الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط فحص 700 شيكل للمتضررين من فيروس كورونا وطريقة الاستعلام

0

رابط فحص 700 شيكل الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على رابط وخطوات الاستعلام عن فحص المنحة التي يتم صرفها للأسر الفقيرة والمتضررة من فيروس كورونا، نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد والذي تضرر منه عدد كبير جدا من العائلات، الفيروس الذي أدى إلى إغلاق عدد هائل من الشركات والمصانع والمحلات التي كانت مصدر دخل للعديد من الأسر، ولهذا تضرروا بشدة ماديا بسبب توقف حالتهم العملية منذ انتشار هذا المرض.

ولهذا يتم العمل دائما من قبل “فلسطين” على أن يتم دعم وتعزيز المواطنين دائما بمنح كل أسرة متضررة مبلغ وقدره 700 شيكل للمساعدة في الحالة المادية والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات إجراء الفحص.

باستطاعتكم الاستعلام عن المنحة للمرحلة الجديدة لكافة الأشخاص الراغبين في التعرف على هذا الرابط والخطوات التي تم وضعها لتسهيل عملية الاستعلام عن المنحة بشكل الكتروني من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة المواطنين ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويتم الاستعلام بشكل الكتروني من خلال الرابط الذي تم تخصيصه عبر شبكة الانترنت بدون إضاعة وقت ولا بذل أي مجهود على الأشخاص، وباستطاعتكم الانتقال إلى الموقع الرسمي لوزارة العمل لفلسطينية من خلال الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: رابط فحص 700 شيكل للمتضررين من كورونا

error: Content is protected !!