الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط فحص 100 دولار شهر 3 2021 عبر الموقع الرسمي.. من هنا

0

نشر مركز الحكومة الفلسطينية، رابط فحص 100 دولار شهر 3 2021، وذلك حتى يتمكن كافة المواطنون في قطاع غزة والضفة الغربية، من فحص المنحة المقدرة بـ100 دولار شهريًا.

وقالت الوزارة في بيانها  الذي تم نشره مساء اليوم السبت 6 مارس 2021، أنه سيتم بدء صرف ال100 دولار من المنحة القطرية، بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً بتوقيت غزة، مشيرة أن الصرف سيكون متاح عبر كافة مكاتب البريد الفرعية في شتى المحافظات.

كما حرصت علي التنويه مجدداً بشأن الإجراءات الوقائية والاحترازية من وباء كورونا المنتشر، حيث سيكون هناك عدة إجراءات صارمة من أجل الصرف، أبرزها ارتداء الكمامات عند الدخول إلي مكتب البريد القريب منكم، وأيضًا الحفاظ علي المسافات بين المواطنون.

رابط فحص 100 دولار شهر 3 2021

وأكدت أنه عملية الفحص تكون دومًا من خلال موقعها الرسمي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التابع للدولة الفلسطينية، مشيرة أن الرابط متوفر: من هنا.

أما عن خطوات فحص منحة ال100 دولار فتكون من خلال إدخال رقم الهوية، ثم العمل علي تعبئة كافة البيانات المطلوبة، والمواصلة في إدخال تاريخ الميلاد باليوم.

وتُعتبر المنحة القطرية، والتي تبلغ قيمتها 100 دولار يتم صرفها كل شهر، هي واحدة من أهم وأبرز المنح المقدمة لقطاع غزة والضفة الغربية لمحاربة وباء كورونا، و كذلك سد حاجة المواطنون وغيرها من الأمور.

كما تأتي مساعدات دولة لقطر لدولة فلسطين الشقيق، من الأمور التي ينتظرها ملايين المواطنون كل 30 يوم، وتساوي 100 دولار مبلغ 333.26 شيكل إسرائيلي اليوم، وفقًا للبيانات المقدمة من Morningstar for Currency وCoinbase for Cryptocurrency.

موضوعات متعلقة:

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لشهر يناير 2021 بالخطوات

لوائح المقبولين في المنحة 2020-2021 pdf https://boursessup-maroc.onousc.ma

تعرف علي ما هو موعد صرف منحه العمالة غير المنتظمة الدفعة السادسة شهر فبراير

error: Content is protected !!