التخطي إلى المحتوى
رابط فحص 100 دولار شهر يناير 2022
رابط فحص 100 دولار شهر يناير 2022

يبحث المئات عن رابط فحص 100 دولار شهر يناير 2022، بعد أنباء تفعيل الرابط الخاص بشهر 1 يناير المنصرم. حيث يرغب الكثيرون من المواطنون المستفيدين من المنحة القطرية، بالاستعلام عن آخر المستجدات الخاصة بها. وترددت أنباء في الأوان الأخيرة، بأنه سيتم تقديم صرف المنحة هذا الشهر، تزامناً مع تسير الأمور مع المواطنون. إلا أنه لم يصدر بيان رسمي من جهة مطلعة يكشف حقيقة هذه الأنباء التي تداولت مؤخراً علي صفحات التواصل الاجتماعي علي نطاق واسع. وتزامناً مع انتشار جائحة كورونا في البلاد، أجرت الحكومة الفلسطينية عدة قرارا وإجراءات من شأنها الحفاظ علي أمن المواطنون.

رابط فحص 100 دولار شهر يناير 2022

وعلي هذا السياق، ننشر لكم من خلال التقرير التالي، رابط مباشر للاستعلام عن المنحة لشهر 1 2022. حيث ارتفعت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بشكل ملحوظ، وعقب انتشار صرف المنحة حاليًا. راح المئات بل الآلاف يبحثون عن لينك الاستعلام ومعرفة ميعاد الصرف من ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في قطاع غزة والضفة الغربية.

حيث من الممكن لحضراتكم عن طريق هذا الرابط: https://query.gov.ps/، الدخول المباشر إلي صفحة الحكومي المركزي. والتي تُعتبر المنصة الوحيدة الرسمية للاستعلام عن المنحة المقدمة من الجهات القطرية لدعم المواطنون في ظل أجواء كورونا. وفور الدخول إلي اللينك المرفق لكم أدناه، نقوم بإدخال البيانات اللازمة، ثم ننقر علي استعلام.

error: