الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط فحص كابونة الوكالة 2021 ومعلومات جديدة عنها

رابط فحص كابونة الوكالة 2021 ومعلومات جديدة عنها،الرابط الرسمي للدخول علي الموقع واتباع الاجراءات اللازمة والذي يبحث عنه الفلسطينيين في قطاع غزة وضواحيها .

وننشر لكم هذا الرابط تسهيلا لللاجئين الذين يستفيدون من كابونة الوكالة نظام ” الكابونة الموحد”  بقطاع غزة ، واعتبارا من الغد الأحد 21 فبراير/شباط 2021 سيتم توزيع الكوبونات علي المستفيدين منها ويمكن لكم الاستعلام عنها من خلال الرابط الذي ننشره لكم أسفل الخبر.

والكوبنة موحدة وليست صفراء ولا حمراء بحسب تصريحات وكالة الغوث بهذا الخصوص وضمن تصريحاتها أكدت أن توزيعها بداية من غدا الأحد .

وعلي كل المستفيدين من الكابونة الاستعلام والفحص من خلال الموقع قبل الذهاب للاستلام ،وكان قرار الاونروا الذي تحدث عن تقليصات المواد التي ستسلم لللاجئين ولكن وكالت الغوث اعترضت علي هذا القرار وطالبت  بوقف النظام الجديد.

وكانت احدي الدوائر التابعة لمنظمة التحرير والتي يترأسها احمد أبو هولي قد طالبت برفض السلة الغذائية الموحدة لتأسيرها سلبيا علي اللاجئين والذين يصل عددهم الي 770 ألف لاجيء.

وفسر بذلك أن العائلات تختلف عن بعضها في الحاجة إلي الغذاء والسلة الموحدة ربما لاتفي بعض العائلات الكبيرة ويجب ان تمنح بحسب عدد أفراد الأسرة وحاجتها للغذاء .

رابط فحص كابونة الوكالة 2021

وعلي الجميع الدخول علي هذا الرابط بالضغط هنـــا للفحص بإدخال رقم التسجيل وكتابة رقم الصفحة وأيضا الدفتر وتاريخ ونوع الكوبونه في ورقة وإحضارها معه تسهيلا للتسليم .

ويجب اتباع الاجراءات الاحترازية والتعليمات الوقائية حرصا علي صحتكم وتفاديا من الاصابة بفيروس كورونا .

قد يهمك أيضا

رابط فحص كابونة الوكالة الجديد وكافة الأرقام والروابط

رابط فحص كابونة الوكالة للدورة الجديدة

رابط فحص كابونة الوكالة 2020 كوبونات الأونروا في غزة