التخطي إلى المحتوى

رابط سناب جابر أبو شقله – تهكير حساب سناب جابر آل مسعود

ننشر لكم متابعينا، رابط الحساب الرسمي والوحيد لـ”جابر آل مسعود أبو شقله”، علي تطبيق المشاهير سناب شات، والذي يبحث عنه الآلاف من رواد التواصل الاجتماعي، بعد أنباء عن تهكير حسابه الشخصي، ونشر صور لا أخلاقية من خلاله، هذا بالرغم من وفاة الأخير منذ ديسمبر لعام 2020.

حيث توفي جابر آل مسعود وشهرته “أبو شقله”، في شهر ديسمبر لسنة 2020، عن عمر يناهز الـ27 عاماً، نتيجة تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة أدت بحياته. وكان الفقيد قبل وفاته بساعات قليلة، نشر عدد من السنابات الجميلة، ويظهر من خلالها يتحدث مع الأشخاص، ويحرص علي زيارة جيرانه والحديث مع محبيه، وكأنه كان يعلم أنها ليلته الأخيرة، ليُعلن بعدها بساعات، نبأ رحيله عن عالمنا، الذي أفجع مستخدمي تويتر في قطر والسعودية.

وفي اليوم الخامس من شهر رمضان 2022، فوجئ مستخدمي سناب شات، وبالتحديد من متابعو جابر آل مسعود، بنشر صوراً غير لائقة، مما أثار فضول المئات لمعرفة من هو المسؤول عن حسابه بعد رحيله عن عالمنا، واتجهت الأنظار إلي ولد عمه، الذي أصبح مطالباً بالكشف عن تفاصيل ما يجري علي حساب الأخير.

رابط سناب جابر أبو شقله: من هنا.

يذكر أن جابر آل مسعود، كان من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تميزوا بأسلوبهم الهادئ في الحديث، كما كان يقدم محتوى جيد، وينشر يومياته من داخل قطر، ويتحدث مع معجبيه عبر خاصية البث المباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: