التخطي إلى المحتوى

رابط رقم الجلوس .. تعرف على رقم الجلوس بالرابط والخطوات
رابط رقم الجلوس

رابط رقم الجلوس التكميلي من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على رقم الجلوس الخاص بهم في الامتحانات بالمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك حتى يتيسر لهم عدد من العمليات الهامة والتي يحتاجها الطلاب كثيرا في فترة الامتحانات دائما.

وتم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية عن ظهور أرقام الجلوس الخاصة بالطلاب بحسب الاسم وذلك حتى يتعرف الطلاب على أرقام الجلوس الخاصة بهم الكترونيا لتسهيل الأمور عليهم.

ويتم الاستعلام عن الرسائل بشكل الكتروني بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت ومن دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم وصحتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكافة في كافة أنحاء العالم، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات الاستعلام عن أرقام الجلوس 2020-2021.

تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية عن إتاحة رابط الاستعلام عن رقم الجلوس لكافة الطلاب الراغبين في معرفة رقم جلوسهم الخاص في الامتحانات، وذلك في الدورة التكميلية التوجيهي 2020 بالمملكة الأردنية الهاشمية.

ويتم توفير هذا الرابط عبر شبكة الانترنت لكافة الطلاب، بالإضافة إلى إطلاق رابط آخر لطلاب وطالبات الثانوية العامة الذين لم يستكملوا في الدورة الأولى التي تم إقامتها في هذا العام، وكذلك للأشخاص الراغبين في تحسين معدلاتهم والالتحاق بالتخصصات الجامعية.

رابط رقم الجلوس

تم توفير الرابط المخصص للاستعلام عن أرقام الجلوس لكافة الطلاب الراغبين في معرفة رقم جلوسهم الخاص، وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية عن هذا الرابط الذي يتم من خلاله معرفة رقم الجلوس الكترونيا من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل أو الذهاب إلى المدرسة والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وباستطاعتكم الاستعلام عن رقم الجلوس الخاص بكم في الامتحانات من خلال الرابط التالي: من هنا.

قد يهمك أيضا: رابط رقم الجلوس التكميلي لطلاب الثانوية العامة الاردن 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: