التخطي إلى المحتوى

رابط تقديم بدل التعطل عن العمل الأردن.. موعد صرف بدل التعطل
رابط تقديم بدل التعطل عن العمل الأردن.. موعد صرف بدل التعطل

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الأردني، عن نشر رابط تقديم بدل التعطل عن العمل، كما حددت المؤسسة موعد صرف بدل التعطل ، لمختلف الفئات المتوفقة، و أشارت أنه علي الجميع بدء التقديم في برنامج ساند 1 الجديد للعام الحالي 2020-2021 حتى يتمكنوا من الحصول علي الدعم.

وأكدت المؤسسة في منشور لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن طريقة التقديم تتمثل في الدخول إلي موقع المؤسسة.

وتابعت أن كل المطلوب هو الدخول إلي رابط تقديم بدل التعطل عن العمل من خلال النقر هنـــــا ، و بعد الدخول يتم تسجيل دخول إلي الحساب الخاص بكم، وفوراً ستجدون باب التقديم متاح لكم علي مدار الـ24 ساعة.

وأكدت المؤسسة أن موعد صرف بدل التعطل وبحسب ما ينص عليه برنامج ساند 1 هو مستمر الآن و لمدة ثلاث أشهر من الآن.

حيث من المقرر أن يقوم مختلف الفئات المتوافقة مع الشروط التابعة لبرنامج ساند 1 للعام 2020-2021 القيام بالتقديم في التعطل ثم سيتم تجميع كافة البيانات الخاصة بالمتقدمين وبعد ذلك تحديد يوم صرف الدعم المادي لمدة ست أشهر متتالية من أجل تيسير الحالات الطارئة لبعض المواطنون المتوافقون مع الشروط في ظل تفشي وباء كورونا.

ويُعد ssc.gov.jo موقع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الأردني، من أكثر الكلمات بحثًا في جوجل منذ أن أعلنت المؤسسة عبر فيس بوك عن بدء تلقي طلبات تقديم التعطل عن العمل لمختلف الفئات التي يتوفى بها الشروط الموضحة.

وتبدأ العمليات البحثية الآن بالأردن نحو رابط ssc.gov.jo موقع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، من أجل تقديم طلبات بدل التعطل عن العمل في الأردن ضمن فعاليات برنامج ساند 1 لدعم مختلف الفئات ماديًا في ظل أزمة كورونا.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الدعم برنامج ساند 1 في نسخته للعام 2020-2021، قد تم توقفه لفترة و لكن قررت السلطات الأردنية بدء العمل عليه في هذا العام من أجل تيسير الأمور من الناحية المادية.

اقرأ أيضًا: رابط الدعم التكميلي دعم عمال المياومة في الأردن لتسجيل الدخول