التخطي إلى المحتوى

رابط تقديم الموازي الجديد 2021 تعرف عليه الآن
رابط التقديم الموازي

رابط تقديم الموازي 2020 الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على الرابط المخصص للتقديم على الموازي في العراق، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية عن البدء قي تجهيز كافة الاستعدادات للازمة لإتاحة الرابط المخصص للتقديم على لموزي عبر شبكة الانترنت بشكل الكتروني، وذلك وفقا لما أصدره البيانات الصحفي لها منذ فترة قليلة.

وكانت قد أعلنت في وقت سبق أن هذا الرابط سيتم إتاحته في اقرب وقت لكافة الطلاب حتى يتمكنوا من التسجيل فيه بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل، وكان هذا الإعلان قد جاء بعد الإعلان الأول والرسمي عن إطلاق القناة التعليمية الجديدة التي ستفيد لطلب بشكل كبير في العملية التعليمية لهذا العام في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث أنه قد تم إطلاق قناة التعليم الحكومي في العراق وإتاحة التردد الخاص بها لتنزيلها على شاشة التلفاز لكافة الطلاب حتى يتمكنوا من الاستفادة منها ومن مواضيعها التعليمية، وجاء الإعلان عن الرابط بعد هذه القناة ضمن إجراءات التعليم عن بعد التي تمر بها البلاد.

ويتم التقديم على لموازي بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة الأشخاص ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وباستطاعتكم الذهاب إلى الموقع المخصص للتسجيل على الموازي والتسجيل فيه من خلال إتباع كافة التعليمات لتي تظهر لك وإدخال كافة البيانات، وبإمكانكم الولوج إلى هذه الصفحة من خلال الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: رابط التقديم الموازي 2020 في العراق بالرابط والخطوات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: