التخطي إلى المحتوى

رابط تسجيل غياب طلاب الأزهر 2021 بالرابط والخطوات
رابط تسجيل غياب طلاب الأزهر

رابط تسجيل غياب طلاب الأزهر من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد الطلاب والطالبات في صفوف الأزهر في المعاهد الأزهرية، حيث يرغب الأشخاص في التعرف على الرابط المخصص لتسجيل غياب الطلاب حتى يتمكنوا من تسجيل غيابهم من خلا هذا الرابط.

وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل إدارة شئون الطلاب والغياب في مصر عن البدء في إجراء كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة حتى يتم إطلاق الرابط المخصص لتسجيل غياب الطلاب الأزهرية بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت.

وكانت الإدارة قد قامت في وقت سابق بالإعلان بشكل رسمي عن فتحة بوابة التسجيل في طلبات الغياب لكافة الطلاب في المعاهد الأزهرية المختلفة وذلك عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية عبر شبكة الانترنت.

وصرحت الإدارة انه يتم التسجيل في الرابط الذي تم توفيره بكل سهولة لكافة الطلاب الراغبين في هذا عبر شبكة الانترنت بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت.

ويتم التسجيل في الموقع بشكل الكتروني من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والذهاب إلى المدرسة حفاظا على سلامة الطلاب والاختلاط ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

ونقدم لكم خلال هذه السطور الرابط المخصص لتسجيل غياب الطلاب في  المعاهد الأزهرية 2020 – 2021، باست\طاعتكم الانتقال إلى رابط الموقع المخصص لتسجيل غياب الطلاب من خلال الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: جدول امتحانات السادس الأزهري الابتدائي 2021 الترم الأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: