التخطي إلى المحتوى

رابط المعاينة للكليات الاهلية 2020 في العراق
رابط المعاينة للكليات الاهلية 2020

رابط المعاينة للكليات الاهلية 2020 الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الرابط المخصص للكليات الاهلية في العراق 2020، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق عن إتاحة هذا الرابط بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت لكافة الطلاب.

وهذا في قسم دائرة التعليم الجامعي الأهلي حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن معاينة قبول طلبات التقديم في الجامعات الاهلية في دولة العراق، حيث يرغب الطلاب في التعرف على لمعاينات التي تم توفيره بعد التقدم بطلبات الالتحاق بالجامعات الاهلية المتاحة ولمعرفة نتائج القبولات بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط المخصص والذي أعلنت عنه لوزارة بشك رسمي.

وهذا لكافة الطلاب الذين قاموا بالتقدم إلى هذه الجامعات، ويشار إلى أن الوزارة قد قدمت أيضا منحة مجانية لدعم وتعزيز الطلاب في العملية التعليمية لحالية لهذا العام وهذا في كل من الأقسام التالي: (قسم الطب، قسم الصيدلة) على وجه الخصوص.

رابط المعاينة للكليات الاهلية 2020

كما أن الطلاب قد انتهوا من التقدم إلى الالتحاق بالجامعة منذ انتهاء الفترة المحددة للتقديم الذي حددتها الوزارة والتي انتهت في يوم الخميس الماضي 24 ديسمبر 2020، حيث أن الوزارة قد شددت على الطلاب أن ينتهوا من التقديم قبل انتهاء هذه المدة وقد صرحت أنها سوف تنتهي في تمام الساعة الثانية عشر ليلا من يوم الخميس.

وتم إغلاق استمارة التقديم على المنحة المجانية في هذا التوقيت المحدج من قبل الوزارة، ويتم الاستعلام عن معاينة الكليات الاهلية في العراق من خلال الانتقال إلى الرابط التالي: من هنا، واتبع كافة التعليمات التي تظهر لك.

طالع أيضا: رابط الرخصة المهنية 1442 تسجيل دخول .. بالرابط والخطوات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: