الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط التصويت لنادي القرن 2020.. موقع جوائز جلوب سوكر globesoccer.com

0

ينشر “كايرو تايمز”، رابط التصويت لنادي القرن 2020.. موقع جوائز جلوب سوكر globesoccer.com ، حتى تتمكنوا من التصويت لفريقكم المفضل علي هذا اللقب الذي يُعد بمثابة شئ هام بالنسبة لآلاف الجماهير العاشقة لنادي “الأهلي المصري”، و الذي ينافس علي هذا اللقب وبقوة.

كما ننشر لحضراتكم من خلال السطور التالية، رابط التصويت لجائزة أفضل لاعب عالميًا وعربيًا، ويتواجد و ينافس بقوة اللاعب محمد صلاح، نجم صفوف  فريق ليفربول، حيث يتصدر اللاعب في المركز الأول بين أربع لاعبين هم “Cristiano Ronaldo، وLionel Messi، وMohamed Salah، وRonaldinho “.

رابط التصويت لنادي القرن 2020 globesoccer.com

الآن يُمكن لكم الدخول و التصويت في الموقع، ففي حالة الرغبة لتصويت إلي نادي النقر يتم النقر “هنا“، أما في حالة التصويت للاعبين قُم بزيارة هذا الرابط “هنا“.

كل ما عليكم عن الدخول إلي الرابط المرفق أدناه، هو القيام بالنقر نقرة واحدة علي الفريق أو اللاعب الذي ترغب في التصويت له بصوتك، و لعل أجمل ما يميز الموقع أنه يقبل التصويت بدون عملية تسجيل مسبق به، و هذا ما جعل منه شيئًا جميلاً لبعض الأشخاص.

ومازال نادي القرن النادي الأهلي، متصدراً في القائمة بالمركز الأول حيث وصلت نسبة التصويت له 74%، و إليكم القائمة كاملة كالتالي:

  1. Al Ahly 74%
  2. Barcelona 6%
  3. Bayern Munich 3%
  4. Real Madrid 16%

أما عن نسبة التصويت لنجمنا المصري محمد صلاح، فهو في الصدارة دومًا، حيث وصلت نسبة التصويت له 58%، و جاءت القائمة كاملة كالتالي:

  1. Cristiano Ronaldo 26%
  2. Lionel Messi 13%
  3. Mohamed Salah 58%
  4. Ronaldinho 3%

وتبدأ عمليات البحث نحو الرابط من أجل التصويت، و تأتي نسبة الدول العربية الأكثر بحثاً عن الرابط هي جمهورية مصر العربية، و التي يتخطى عدد سكانها فوق الـ100 مليون نسمة.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا من خلاله لكم، طريقة التصويت في موقع جوائز جلوب سوكر، لجائزة أفضل لاعب، و أيضًا لقب نادي القرن الحقيقي، كما أرفقنا لحضراتكم الروابط الرسمية من أجل الدخول والتصويت بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: هذا رابط التصويت لجائزة افضل لاعب في العالم محمد صلاح 2020

اترك رد

error: Content is protected !!