الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين pat.edu.eg

0

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين pat.edu.eg ، أصبح ألان لابديل لكل معلم من التسجيل علي المنصة الرقمية حني يستطيع أن يحصل علي كل شيء يرغب فيه من ترقيات وكادر وكل شي يخص المعلم .

وهنا تجدون ماتبحثون عنه ، من رابط مباشر للمنصة الرقمية ، كما أننا ننشر لكم أيضا كافة الشروط التي من شأنها توصيلكم لمبتغاكم ومساعدتكم لاستكمال طريقكم نحو التألق والامتياز.

كما أصبحت الأكاديمية المهنية للمعلم هي الانطلاقة ألكبري التي من خلالها يحقق المعلم كل أهدافه وطموحاته نحو الترقي والتجويد في العملية التعليمية أيضا.

وبكل سهولة تجدون أسفل الخبر الرابط المباشر للترقيات علي الكادر والدرجات الوظيفية الاخري وكل ما يتعلم بالأمور الرسمية التي يحتاج لها المعلم بكل قوة وتساعده دوما للنجاح.

ورابط التسجيل في المنصة الرقمية أصبح من الضروريات وألان علي كل معلم ان يقوم بالتسجيل ويصبح له حساب خاص بالمنصة سيتعامل من خلاله مع كل مايخص المعلم من تركيات وكادر وخلافه .

وبعد التسجيل وتصفح كل أقسام المنصة التي تم إنشائها من أجلكم ، ومن الممكن لكم أن تجدون فرصتكم للتدريب فالتدريب أصبح شرط أساسي في الحصول علي ترقيات المعلمين الجديدة ومن خلال المنصة ستتعرف علي كل جدي في العملية التعليمية والمعلمين .

وستجدون هنا أيضا ترقيات العام الدراسي الحالي 2019 / 2020، كما أن المنصة تستهدف حصول نحو 300 ألف مُعلم على التدريبات المُتاحة عليها للترقيات، رابط التسجيل في المنصة الرقمية الإلكترونية.

كما أن الترقيات متوفرة من خلال المنصة والتقديم لها بحسب الشروط المطلوبة أصبح متوافرا للجميع والفئات التي يتم التدريب عليها للترقي هي:

  • معلم أول، وفئة معلم أول أ – معلم خبير، وقامت الوزارة بتسهيل جميع الخطوات التي يقوم بها المُعلم على المنصة الرقمية حتى يستطيع أن يحصل على
  • كلمة مرور خاصة به.

الدخول علي المنصة باتباع الخطوات التالية

يمكن التسجيل في المنصة الرقمية عن طريق اتباع هذه الخطوات:

  • الخطوة الأولى هي الدخول إلى رابط المنصة الرقمية.
  • اختيار سبب استخدام المنصة الرقمية، مثل الحصول على تدريب أو غيره من الأسباب.
  • كتابة المعلومات التي يتم طلبها مثل اسم المستخدم، وكلمة السر الخاص به.
  • في النهاية يتم النقر على جملة دخول منصة رقمية.

المنصة الرقمية pat.edu.eg/platform

بدأ استقبال طلبات التدريب من المُعلمين منذ تاريخ 21 مايو، وسوف تستمر عملية تلقي طلبات التسجيل حتى تاريخ 15 يونيو، ويستطيع أي مُعلم أن يحجز موعد للتدريب للترقي عن طريق إتباع هذه الخطوات:

الدخول علي المنصة لـ ترقيات المعلم

يقوم المُعلم بالدخول على الموقع الرسمي للمنصة الرقمية.

ثم يُحدد موعد التدريب الذي يكون مناسب له، حتى يتم بدء التدريب الإلكتروني.

  • ثم يكتب كود المُعلم الخاص به.
  • ثم يكتب اسم وظيفته الحالية والكادر الخاص به.
  • ثم يكتب الرقم القومي الخاص به.

بعد انتهاء المُعلم من جميع الخطوات السابقة، سوف يظهر أماه كود، ولابد أن يحتفظ به لأن هذا الكود هو كلمة السر التي سوف يستخدمها عند دخوله إلى المنصة.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين pat.edu.eg

استعرضنا في السطور السابقة أحدث رابط التسجيل في المنصة الرقمية الإلكترونية 2020 للتدريب عن عبر الأكاديمية المهنية للمعلمين ، والتي تهم قطاع كبير من العاملين في القطاع التعليمي، والراغبين في تحسين مستواهم المهني.

ويجب علي جميع المعلمين عند الدخل علي الرابط المرفق اسفل الخبر الالتزام بكل الخانات ومليء كل الخانات بالارقام الصحيحة فالمنصة لاتقبل الخطأ ويجب علي كل معلم التمهل في مليء بيانته حتي تتم عملية التسجيل بالشكل السليم.

الدخول علي المنصة للتسجيل من هنــــــــــا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.