التخطي إلى المحتوى

رئيس الاتحاد السعودي السابق يكشف.. قدمنا عرض بالمليارات لميسي ورفض لهذا السبب!

في معلومات مفاجئة تُكشف لأول مرة، سلط رئيس نادي الاتحاد السابق أنمار الحائلي الضوء على العرض الضخم الذي قدمه لليونيل ميسي قبل انتقاله إلى إنتر ميامي.

ووفقًا لما ذكره الحائلي، الذي تحدث حصريًا إلى منفذ البيع الإيطالي توتو ميركاتو، فقد قدم الاتحاد صفقة مذهلة بقيمة 1.4 مليار يورو لجذب ميسي إلى دوري روشان للمحترفين السعودي في عام 2023.

عرض ضخم من السعودية يرفضه ميسي لهذا السبب!

ويقال إن هذا العرض يقزم العروض المقدمة من أندية سعودية أخرى مثل الهلال، لكن ميسي اختار في النهاية الانتقال إلى إنتر ميامي.

واعترف الهيلي قائلاً: “كنا مهتمين للغاية بجلب ميسي إلى الاتحاد، “لقد قدمنا ​​عرضًا استثنائيًا حقًا، بقيمة 1.4 مليار يورو، ومع ذلك، لدهشتنا، رفض ميسي العرض بسبب رغبة عائلته في الانتقال إللا الولايات المتحدة، وبينما كان هذا غير متوقع، فإننا نحترم قراره تمامًا، العائلة تأتي دائمًا أولاً.”

كيف عوض الاتحاد صفقة ميسي؟

وبينما تجاهل ميسي الثروات السعودية، تمكن الاتحاد من تعزيز فريقه بمواهب أخرى من الطراز العالمي، حيث وقع كل من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي فاز حديثًا بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022، ومايسترو خط وسط تشيلسي نجولو كانتي، الفائز بكأس العالم مع فرنسا في 2018، للنادي السعودي.

طالع | بيان شديد اللهجة.. الزمالك يهاجم اتحاد الكرة بسبب أحداث مباراته مع المصري البورسعيدي

أدى انتقال ميسي إلى إنتر ميامي، الذي تم الانتهاء منه في يوليو 2023، إلى لم شمله مع زملائه السابقين في فريق برشلونة مثل لويس سواريز وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، ويرتبط النجم الأرجنتيني بعقد مع الدوري الأمريكي حتى يونيو 2025.

التعليقات

اترك تعليقاً