التخطي إلى المحتوى

ذهبت مع الماء alooytv الحلقة 3 | مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء الحلقة الثالثة

تُشاهدون الحلقة الثالثة وباقي حلقات مسلسل ذهبت مع الماء alooytv ، العمل الدرامي الكويتي، الذي بدأ عرضه منذ 1 سبتمبر، ويُعد أول تجربة درامية للنجمة المتألقة روان بن حسين.

وكشفت روان بن حسين عبر “انستقرام”، أن قيمة الاشتراك في منصة “شاشا” تقدر بـ3 دينار كويتي، مشيرة أن الاشتراك بنظام شهري، ويتوفر منصة تطبيق “شاشا”، العرض بأعلى جودة ممكنة.

وبثت vshoof حتى الحلقة السادسة من مسلسل ذهبت مع الماء، والذي سيكون من أكثر الأعمال الدرامية الكويتية مشاهدة في الخليج هذا الموسم 2022، ومن المتوقع أن يكون هناك موسم ثاني في حال نجاح الجزء الأول.

أبدى مغردون على موقع التواصل الاجتماعي، تفاعلهم مع عرض الحلقة الأولى 1 والثانية 2 والثالثة 3 والرابعة وحتى الحلقة الخامسة من مسلسل ذهبت مع الماء الذي يتم نشره عبر الأون لاين “vshoof”.

www.shasha.com

ومما لا شك فيه، أن تطبيق alooytv من التطبيقات المميزة، التي توفر للمشاهدة جودة المشاهدة الحصرية المجانية من خلال الـ”أون لاين”، لذا يبحث الكثيرون عن رابط مشاهدة حلقات ذهبت مع الماء alooytv الذي تصدر ترند البحث اليوم.

ويدخل مسلسل ذهبت مع الماء، من ضمن المسلسلات الكويتية الأكثر مشاهدة لعام 2022 منذ سبتمبر الجاري، نظراً لحفاوة الاهتمام والأقبال البارزة على حلقات العمل.

يحظى مسلسل روان بن حسين الجديد ذهبت مع الماء، على تفاعل واسع مع حلقات المتوفرة عبر شبكة الأنترنت، بالأخص تطبيق “شاشا” الذي يتيح المشاهدة بأعلى جودة ممكنة.

وبحسب مصادر معنية بشؤون المسلسلات، فإن الحلقة الأولى من مسلسل ذهبت مع الماء، لا تزال في صدارة الأكثر مشاهدة حتى الآن. وتفاعل مستخدمي “تويتر”، مع منشور منصة alooytv الذي تكشف فيه عن بدء عرض حلقات مسلسل ذهبت مع الماء alooytv من خلالها بشكل مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: