التخطي إلى المحتوى
دينا الشهابي من هي بطلة مسلسل archive 81 EgyBest
دينا الشهابي

تعرف علي أصول الممثلة العالمية دينا الشهابي التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، كما ننشر لحضراتكم رابط مشاهدة مسلسلها الجديد archive 81 علي EgyBest.

دينا الشهابي

ولدت دينا الشهابي، في المملكة العربية السعودية، وتعود أصولها إلي فلسطين، ولكنها تعيش حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية. ممثلة معروفة لدي الشاشات العالمية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2009، وسرعان ما باتت من ضمن النجوم المعروفين في الوجه الغربي. تخرجت من جامعة نيويورك، وتتحدث باللغة الإنجليزية والعربية وتجيد اللهجة الشامية السورية.

وتُعتبر من مواليد العاصمة السعودية الرياض بتاريخ ميلاد (22 سبتمبر 1989 ميلاديًا) وتبلغ من العمر 32 عاماً. وعاشت فترة طويلة في دبي، كما أقامت لمدة أخري في بيروت، وقد تعلمت الرقص في سن مبكر، خلال تواجدها في دبي.

ومن ضمن المعلومات الرائجة عنها، أنها أول سيدة عربية وفي الشرق الأوسط، يتم قبولها لدي برامج “جوليارد” التابعة لجامعة نيويورك. وتُعد دينا من أشهر الفنانات العربيات في الخارج، وسافرت إلي أمريكا عام 2007 بموافقة والدها، وتلقت دعم كبير من معلمتها لكي تصبح ممثلة. وبالفعل نجحت في تخطى كافة التحديات التي كانت في انتظارها، والتحقت بـ”الأكاديمية الأمريكية للفنون الدراماتيكية لمدة سنتين”. ثم بعد ذلك التحقت بمدرسة عالمية وشائعة في الفنون التمثيلية الأشهر في المنطقة وتدعي باسم “جوليارد” وكانت تبلغ من العمر آنذاك 22 سنة.

archive 81 EgyBest

يشارك في بطولة مسلسل archive 81 العالمي المنتظر عرضه، لفيف من النجوم بجانب الفنانة الشابة Dina Shihabi. ومن أبطال المسلسل نذكر لكم:

Mamoudou Athie بدور دانيال “دان” تورنر
دينا الشهابي بدور ميلودي بندراس
إيفان جونيكيت في دور صامويل
جوليا تشان بدور أنابيل تشو
أريانا نيل بدور جيسيكا “جيس” لويس
مات ماكجوري في دور مارك هيجينز
مارتن دونوفان في دور فيرجيل دافنبورت .

ويرغب المئات في مشاهدة المسلسل المنتظر عبر المنصات الإلكترونية العارضة له. ولكن إلا هذه اللحظات لم يتم تسريب أي جزء من المسلسل، نظراً لأن المخرج نجح في تصويره بمنتهي السرية. بالإضافة إلي ذلك، أن العمل يجري عرضه علي السينمات في وقت قريب.

error: