التخطي إلى المحتوى
ديلان إبراهيم تاتلس انستقرام – أبنة إبراهيم تاتلس من هي أبنته
إبراهيم تاتلس وأبنته ديلان

«ديلان إبراهيم تاتلس انستقرام – أبنة إبراهيم تاتلس من هي أبنته»
تصدر الفنان التركي إبراهيم تاتلس البالغ من العمر 70 عاماً، محركات البحث اليوم، عقب ظهوره اللافت للأنظار في أحدث ظهور له على التلفزيون التركي، وأثار موجة تعاطف كبيرة معه وأبنته الجميلة ديلان، التي يبحث عنها الكثيرون من الأشخاص، وفي التقرير التالي، نتعرف على أهم المعلومات عنها وكم عمرها، كما نرفق لحضراتكم رابط حسابها الشخصي على انستقرام.

وتعرض الفنان التركي إبراهيم تاتلس، لأكثر من عملية أغتيال خلال مشواره الغناء، مما أدى إلى رفض الأخير الظهور تلفزيونياً مجدداً منذ 2011، حيث شهد هذا العام، واحدة من أخطر العمليات التي طالته، حيث أصابته طلقة نارية الجمجمة، ونجأ منها بصعوبة بالغة، من وقتها ويعاني من شلل وفقًا للأطباء. وسادت حالة من السعادة العارمة، في تركيا ومحبيه في العالم العربي، على أثر ظهوره التلفزيوني الأخير مع أبنته الجميلة “ديلان”، وحازت المقابلة على أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب.

كما تصدرت المقابلة، التي ظهر بها برفقة أبنته الرائعة ديلان، حديث مستخدمي السوشيال ميديا، وجاءت في المرتبة الثلاثون في المحتوى الغنائي الرائج في مصر وعدد من الدول العربية. مما أثار فضول الكثيرون للتعرف على قصة هذا المغني التركي، وما تفاصيل أغتياله، ويجدر الذكر أنه من خلال هذا المقال: قصة أغتيال إبراهيم تاتلس كاملة وتفاصيل وفاة أبنته ديلان ! تطرقنا للحديث عن معلومات تكشف لأول مرة عن عمليات الاغتيال المتعددة التي طالته.

ديلان إبراهيم تاتلس انستقرام

ارتفعت شعبية ديلان أبنة إبراهيم تاتلس، على تطبيق انستقرام، وأتضح أنها تدعى بالتركية Dilan Çıtak، وهي أبنة الفنان إبراهيم تاتلس، يتابعها قرابة الـ244 ألف متابعاً على تطبيق المشاهير انستقرام. والجدير بالذكر أنها من ضمن الفنانات التركيات الشبان، والأعلى تفاعلاً من بينهم، وتحرص على طرح الأغنيات بشكل مستمر لجمهوره على قناة اليوتيوب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dilan Çıtak (@dilancitaktatlises)

من جهة أخري، لدي الفنان إبراهيم تاتلس، جماهيرية كبيرة في الشرق الأوسط/ حيث اشتهر بفضل صوته العزب، وله أغنيا وطنية تركية ناجحة، وسبق وأن أحيا عدد من الحفلات في حضور رئيس البلاد رجب طيب أردوغان.

error: