التخطي إلى المحتوى

ديبالا يرفض ارتداء الرقم 10 في روما الايطالي بعد انضمامه | تعرف السبب
ديبالا يرفض ارتداء الرقم 10

ديبالا يرفض ارتداء الرقم 10 ، بعد انضمامه رسميا للعملاق الايطالي وخوض أول تدريباته مع الفريق، يعود النجم الأرجنتيني العالمي والمميز باولو ديبالا لإثارة الجدل على الساحة الإعلامية في الآونة الأخيرة بعد رفضه ارتداء الرقم التاريخي لفريق روما الايطالي وهو الرقم 10 في الفريق.

الرقم الذي كانت إدارة نادي روما قد حجبته بشكل نهائي بعد اعتزال اللاعب (فرانشيسكو توتي) أسطورة نادي روما الايطالي والذي اعتزل اللعب في الفريق سنة 2017، وكانت إدارة روما قد حجبت الرقم رسميا وعدم إهدائه لأي لاعب جديد أو قديم في النادي لأنه رقم أسطوري للاعب عظيم مثل توتي.

قد يهمك أيضا: كم مرة سجل الأسطورة ميسي هاتريك ضد ريال مدريد ؟

مع اعتقاد انه لن يصل احد لما حققه اللاعب مع فريقه، ولكن بعد قدوم ديبالا للفريق تخلت الإدارة عن هذا الأمر وعرضت على اللاعب ارتداء الرقم 10 في الفريق كهدية بعد التعاقد معه، وهو ما جاء بالرفض من اللاعب الأرجنتيني.

ديبالا يرفض ارتداء الرقم 10

الذي رفض الاقتراب من رقم توتي وأصر على استكمال المهمة مع الفريق وبداية المشوار برقمه العادي الذي حصله مع الفريق في البداية، ويشار إلى أن تلك الواقعة قد أثارت جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة بين الرواد.

حيث تساءل الكثيرون عن السبب الذي دفع المهاجم الأرجنتيني من رفض رقم كبير وعظيم مثل رقم توتي نجم روما السابق والبالغ من العمر 45 سنة حاليا، ولكن لم يتحدث ديبالا عن هذا الأمر حتى الآن ولم يكشف عن سبب رفضه ارتداء الرقم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: