الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة هاني مهنا الحقيقية مسلم أم مسيحي ما هي ديانته

0

يبحث العديد عن ما هي ديانة هاني مهنا مسلم أم مسيحي ديانته الحقيقية ، بعدما أشيع ببعض الأخبار هنا وهناك أنه مسيحي ، و من خلال السطور التالية نكشف عن ديانته الحقيقية وفقاً للموسوعة الحرة “ويكيبيديا” كما نستعرض لكم معلومات هامة عنه تكشف لأول مرة.

هاني مهنا مواليد يوم 15 أغسطس سنة 1947 هو الذي قام بعزف ليلة حب مع أم كلثوم وهو ملحن مصري وموسيقار، وعازف ، كما لهاني مهنا أسلوبه الجميل ، والهادي في العزف والتكنيك العالي يعتبر أفضل عازف أورغ في جيله ويأتي ذلك بالمناصفة مع مجدي الحسيني وكان أسلوب هاني مهنا له مذاق آخر ، بحسب شهادات الجمهور.

تزوج هاني مهنا من النجمة سميرة سعيد حتى أنفصلا ، ولهاني سيرة حافلة ، مع سميرة سعيد وطلال مداح ومحمد عبده ووردة ، وفايزة احمد وعبد الحليم حافظ .

في يوم 17 مايو سنة 2013 تم ترشيحه  ليكون نقيباً للمهن الفنية في جمهورية مصر العربية علي سبيل المثال تم ترشيحه لأن يكون ،نقيبا للموسيقيين ، وكذلك نقيبا للممثلين ونقابات ، أخري كثيرة . وقد قام بالعزف لفنانين كبار، وهو في أفضل حاله ، مما جعل هذا يضع كافة أعماله ،الفنية علي رأس الإعجاب و الحب والتقدير لمعظم المصريين والعرب كذلك . وابتدأت من سنة 2019 ابنته هنادي مهنا لتخصص التمثيل.

ديانة هاني مهنا مسلم أم مسيحي ديانته الحقيقية

يعتنق الملحن هاني مهنا الديانة “الإسلامية” ، بحسب ما ورد في صفحته الرسمية بالموسوعة الحرة ويكيبيديا.

سجن هاني مهنا

في شهر أكتوبر عام 2014 تم إصدار حكم بالسجن بحق هاني مهنا، والحكم كان بالسجن خمسة سنوات ، وكانت موجهة له تهمة ، الاستيلاء علي مال عام وياتي هذا من طرف بنك إسكندرية وكانت بداية قصة البنك مع هاني مهنا، عندما طلب البنك من هاني مهنا استئجار استديو يمتلكه هاني مهنا وكان واقع بحي المهندسين وقد قام البنك، بدفع مبلغ كبير ويعتبر هذا مقدم التعاقد وقام البنك، باستئجاره لمدة 9 سنوات.

و بعد ذلك أرسل بنك الإسكندرية ، فريق من أجل معاينة المكان حتى يتم إفتتاح فرع جديد للبنك بالمكان من خلال المعاينة أتضح أن المكان به بعض التلفيات في القواعد الخرسانية التي تمنع أن يتم بناء الفرع الجديد ، وبعد ذلك أتفق البنك مع هاني مهنا علي أن يتم ترميم المكان من جانب البنك ومن جانب هاني مهنا وبعد ، مدة قصيرة قام البنك بإرسال فريق آخر  فاتضح من خلال المعاينة أن المكان لا يصلح ، للبنك وبه عيوب كبيرة في الخرسانة ، وعلي الفور أراد بنك الإسكندرية أن يقوم بفسخ التعاقد  فرفض هاني مهنا فرفع بنك الإسكندرية قضية علي هاني مهنا وأحيلت القضية إلي النيابة العامة .

وفي شهر أبريل سنة 2015 تم الإفراج عن هاني مهنا بعد أن أجري مصالحة ، وتراضي مع بنك الاسكندرية يذكر أن هاني مهنا قضي نصف عام في السجن.

أعمال هاني مهنا

ليلة حب مع أم كلثوم، وقارئة الفنجان مع عبد الحليم حافظ، ولو كان عمري باديك مع سميرة سعيد، وعاشقة مع سميرة سعيد، وقلوب تغني مع سميرة سعيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.