الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة نيللي كريم مسلمة أم مسيحية تعرف علي ما هي ديانتها

تعرف علي ما هي ديانة الممثلة المصرية نيللي كريم، هل مسلمة أم مسيحية، حيث نكشف لحضراتكم عن ديانتها الحقيقية، حسبما ذكرته الموسوعة الحرة «ويكيبيديا».

ومن المعروف أن الممثلة المصرية نيللي كريم، هي أبنة الـ47 عامًا، كونها من مواليد سنة 1974، وولدت ونشأت في محافظة الإسكندرية.

يجدر الإشارة إلي أن نيللي كريم، تزوجت ثلاث مرات، ففي عام 2004 كانت متزوجة من هاني أبو النجا، ورزقت من بـ”سيليا وكندة”، وفي عام 2015 أعلنت طلاقها، أما عن زوجها الأول فلم يتم الكشف عن هويته، ولكنها أنجبت له كريم ويوسف.

ومؤخراً تزوجت نيللي كريم، من قبل لاعب الاسكواش هشام عاشور، الذي يصغرها بـ10 سنوات تقريبًا.

ما هي ديانة نيللي كريم مسلمة أم مسيحية ديانتها

أكدت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن النجمة المتألقة نيللي كريم، تعتنق دين “الإسلام”، وتبين أن أسمها الحقيقي هو “نيللي محمد السيد عطا الله”.

اقرأ أيضًا: هشام عاشور ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | كم عمره وتاريخ ميلاده

ونجحت نيللي كريم في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة لها من خلال ظهورها في الساحة الفنية، ولمع نجمها عن طريق مشاركتها في الأفلام عن المسلسلات.

ويدخل فيلم “حبك نار”، في صدارة الأعمال السينمائية الأكثر مشاهدة لها خلال مسيرته، وتم عرض الفيلم في سنة 2004، وشارك في بطولته لفيف من النجوم علي رأسهم مجدي كامل ومصطفي قمر، والفنان الشاب رامز جلال.

يذكر أن نيللي كريم، ظهرت في عام 2004 في ثلاث أفلام بشخصيات مختلفة ومتميزة وهم (حبك نار بدور سلمي – إسكندرية نيويورك بدور Ballerina- غبي منه فيه بشخصية سامية).

وفي عام 2020، ظهرت نيللي كريم، في مسلسل حمل عنوان بـ100 وش، وحقق المسلسل نجاحاً باهراً، ولعبت دور “سكر – كوثر”، وشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم آسر ياسين.

error: