الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة نور الشريف هل مسلم أم مسيحي .. شاهد ديانته

0

بالتزامن مع احتفال غوغل بذكري ميلاده، نكشف لحضراتكم عن ما هي ديانة نور الشريف هل مسلم أم مسيحي، حيث تساءل الكثيرون عن ديانته الحقيقية خلال الساعات الماضية.

ما هي ديانة نور الشريف هل مسلم أم مسيحي

ولد الفنان نور الشريف، في محافظة القاهرة يوم 28 من شهر أبريل سنة 1946 ميلاديًا، ورحل عن عالمنا يوم 11 من أغسطس سنة 2015، عن عمر يناهز الـ69 عامًا، والجدير بالذكر أنه مسلم الديانة ويدعي في الحقيقة باسم “محمد جابر محمد عبد الله”، حسب ما ذكرته الموسوعة الحرة.

وأحتل أسم الراحل نور الشريف، تريند مصر في غوغل ومنصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، عقب نشر محرك البحث غوغل صورة له.

سبب وفاة نور الشريف

توفي الممثل المصري الكبير أبن محافظة القاهرة نور الشريف، في سنة 2015 عن عمر يناهز الـ69 عامًا، بعد صراح مع مرض “سرطان الرئة”، والذي تسبب  في رحيله عن عالمنا.

من هي زوجة نور الشريف

تزوج الفنان الراحل نور الشريف، مرة واحدة من قبل الممثلة المصرية القديرة “بوسي” في سنة 1972 ميلاديًا، وأنجب منها طفلان هما “سارة و مي”، وفي عام 2006 انفصلت بوسي عن زوجها نور الشريف، عقب علمها بأنه علي علاقة بممثلة شابة، وطلبت منه الطلاق رسميًا في سنة 2015، بعد مرور عدة سنوات، لتعود إليه مرة أخري إلي وفاته في ذات العام.

تُعتبر صافيناز مصطفى محمد قدري والشهيرة باسم “بوسي”، من مواليد محافظة القاهرة يوم 26 من نوفمبر سنة 1953 وتبلغ من العمر 67 عامًا،بدأت مسيرتها الفنية في سنة 1961، وشاركت في عشرات الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة.

يشار إلي أن آخر الأعمال السينمائية التي شارك بها الراحل نور الشريف ، كان فيلم يحمل عنوان “بتوقيت القاهر”، وتم عرضه في مصر سنة 2015 وشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: ميرفت أمين، سمير صبري، شريف رمزي، أيتن عامر، كريم قاسم، وآخرون.

فيما يقع مسلسل “خلف الله”، هو آخر المشاركات للراحل نور الشريف في الساحة الدرامية وتم عرضه في سنة 2013 وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم: نور الشريف، صبا مبارك، عبير صبري، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخا، لقاء سويدان، وغيرهم.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!