الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة نايل نصار مسيحي أم مسلم تعرف علي ما هي ديانته الحقيقية

ينشر «كايرو تايمز»، ما هي ديانة نايل نصار مسيحي أم مسلم ديانته، التي تساءل عنها عشرات الأشخاص خلال الفترة الماضية، بعد أن كشفت وكالات الأنباء العالمية، أن الفارس نائل نصار، مصري الجنسية والأصل، ولذلك يرغب آلاف الأشخاص في معرفة تفاصيل حياته الشخصية ومن هي زوجته.

يُعد نائل نصار، فارس مصري الجنسية، من مواليد يوم 21 من يناير سنة 1991 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 30 عامًا، خريج جامعة ستانفورد، ويُعتبر واحد من أهم ممارسي رياضة الفروسية حول العالم، وبجانب جنسيته المصرية، فهو حامل للجنسية الأمريكية.

حسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، تزوج Nayel Nassar في 2020 من جنيفر جيتس، نجلة بيل ومليندا جيتس، أحد أبرز الشخصيات الثرية في العالم، وأقيم حفل الزفاف علي نطاق واسع وبحضور مميز، وحاز علي ضجة إعلامية واسعة في الشرق الأوسط.

ما هي ديانة نايل نصار مسيحي أم مسلم ديانته

تصدر نايل نصار بشأن ديانته، مؤشر البحث في مصر مؤخراً، وتبين أنه نشأ وتربى وسط أسرة تنتمي إلي الدين “الإسلامي”، وهو من مواليد شيكاغو، ولكنه عاش لمدة 5 سنوات تقريبًا في دولة الكويت ونشأ هناك.

ما لا تعرفه عن نائل نصار، أنه ولد في شيكاغو ونشأ في الكويت ، قبل أن ينتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009. وهو خريج جامعة ستانفورد. حصل نصار على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ستانفورد عام 2013. في 29 يناير 2020 ، أعلن نصار وجنيفر جيتس ، ابنة بيل ومليندا جيتس ، خطوبتهما.

Nayel Nassar instagram

تخطى عدد متابعي نايل نصار مؤخراً علي انستقرام، حاجز الـ101 ألف متابع، ولأنه من اللاعبين الذين يحرصون علي نشر الصور وأحدث مقاطع الفيديو، يرغب آلاف الأشخاص في متابعته علي أنستا، وذلك من خلال النقر علي اللينك التالي «من هنا»

error: