الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة ناصيف زيتون ما هي مسلم أم مسيحي

0

يبحث الكثيرون عن ديانة ناصيف زيتون ما هي ديانته مسلم أم مسيحي، كما يرغب العديد في معرفة كم عمره ومن هي زوجته و غيرها من المعلومات التي نتعرف عليها من التقرير التالي.

يذكر أن ناصيف زيتون من مواليد يوم 25 من شهر سبتمبر عام 1988 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 32 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد في محافظة ريف دمشق بسوريا، يحمل الجنسية السورية، كما أنه عضو في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، لمع نجمه مع مطلع عام 2010.

كذلك هو حاصل علي المعهد العالي للموسيقى قسم الغناء الشرقي والذي تقدم له مرتين في المرة الأول لم يحالفه الحظ، و في المرة الثانية تم قبوله، ومنذ الصغر وهو يعشق الغناء، و سرعان ما تألق علي الساحة و أطلق عشرات الألبومات الناجحة التي حصدت ملايين المشاهدات علي موقع الفيديوهات يوتيوب، كذلك يُعد من المغنيين الصاعدين في العالم العربي.

ديانة ناصيف زيتون ما هي ديانته مسلم أم مسيحي

Nassif Zeytoun الحاصل علي جائزة أفضل فنان عربي صاعد عن عام 2013، و كذلك نال بعض الجوائز الأخري المميز معظمها جهات لبنانية، و تربي ونشأن وسط عائلي تنتمي لدين “المسيحية”، و يُعتبر من المغنيين الذين لقوا أستحسان الجمهور .

يجدر الإشارة أن “Nassif Zeytoun” من الشخصيات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، حيث تخطى عدد متابعيه حاجز الـ5 مليون متابع مؤخراً، و ذلك يرجع لأنه من الفنانين الذين يحرصون علي نشر الصور و آخر أخبارها ومطالعة جمهوره باليوميات أول بأول، للدخول إلي حساب من هنا.

اقرأ أيضًا: تعرف علي ديانة جهاد سعد ما هي ديانته مسلم أو مسيحي ومعلومات لا تعرفونها عنه

اترك رد

error: Content is protected !!