التخطي إلى المحتوى

ديانة ميرنا وليد مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية

ما هي ديانة الممثلة ميرنا وليد مسلمة أم مسيحية، حيث يبحث العديد عن ديانتها الحقيقية، وأهم المعلومات عنها، بشأن عمرها وزوجها وأولادها.

كم عمر ميرنا وليد

ولدت الفنانة ميرنا وليد، في مدينة “طرابلس” اللبنانية، بدأت مسيرتها الفنية في العام 1991، من مواليد (17 سبتمبر 1977)، تبلغ من العمر الآن 44 عاماً، درست في قسم الإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتُعتبر ممثلة مصرية ذات أصول لبنانية، حيث تمكنت من الحصول على الجنسية المصرية، بعد زواجها من طيار مصري. وفي إحدى اللقاءات التي أجريت معها، ذكرت أن زوجها ملياردير، لتوضح فيما بعد، بعد مرور سنوات، أنها لم تقصد بأن زوجها ملياردير من الناحية المادية، وإنما تعتبره ملياردير بفضل مشاعره، وحبه لها، في إشارة منها إلى مبادلة الحب والمشاعر الذي يقدمها لها إليه، لينال حديثها استحسان وتفاعل كبير من جانب جمهورها في لبنان ومصر والوطن العربي.

ميرنا وليد

ميرنا وليد وزوجها

تزوجت الممثلة ميرنا وليد، في العام 2014، من طيار مصري يدعى “محمود الدجوي”، وبعد مدة قصيرة من زواجها، رزقت بـ”مايا ومريم”. وفسرت سبب اختفائها عن الساحة طيلة الفترة الماضية، نافية الأنباء التي ترددت بعدم مجيء عروض تمثيلية لها، بل أوضحت أن عديد العروض قدمت على الطاولة، ولكنها كانت تفاضل بين عمل وآخر، وترى المناسب لها وتقوم بتجسيده، وغابت عن الساحة منذ العام 2012 وشاركت في هذا العام بمسلسل تحت عنوان “الإمام الغزالي”، ثم عادت في 2019، بظهورها الملفت للأنظار في شخصية ماجدة بمسلسل قيد عائلي. وأردفت أنها غابت بالفعل عن معجبيها لفترة، على خلفية حملها، وانجاب طفلتين، وقررت أن تهتم بحياتهم أكثر، لذا فضلت أن تكون متواجدة بقربهم على أن تظهر على الساحة، ولكنها سرعان ما عادت من جديد.

ديانة ميرنا وليد

ضجت محركات البحث، حول ديانة الممثلة ميرنا وليد هل مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية، وأتضح أنها تعتنق دين “الإسلام”. وتُعد من ضمن الفنانات المصريات ذات الأصول اللبنانية المعروفين في المنطقة العربية، اشتهرت بمجاورة كوكبة من نجوم الزمن الجميل، المعروفين حالياً بالجيل الذهبي، أمثال أحمد زكي، الذي خلد معها في إحدى أعماله السينمائية دوراً مميزاً لفت الأنظار، لتشارك فيما بعد، بقائمة منسدلة من الأعمال ما بين الدراما والسينما، ومنذ نشأتها أظهرت شغفها وحبها للفن، وخاصةً الأعمال السينمائية، بالنظر إلى أعمالها، نجد أن معظمها أفلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: