الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة ميراليم بيانيتش الحقيقية.. تعرف عليها

ميراليم بيانيتش يُعد لاعب كرة قدم بوسني حاليًا منضم في مركز الوسط برفقة نادي برشلونة الإسباني وكذلك منتخب البوسنة والهرسك لكرة القدم,  ولد عن 2 أبريل 1990 ميلادي ، و نتعرف من خلال هذا التقرير علي ديانة ميراليم بيانيتش  الحقيقية هل هو مسلم ام مسيحي ؟.

قدم ميراليم بيانيتش مع منتخب لوكسمبورغ للناشئين عام 2007 العديد من التطورات و غيرها من المستجدات ، و لكن ما جرأ حيث قامت اللاعب بطريقة   مفاجئ أن يلعب دوليا لصالح البوسنة والهرسك.

وتم تواجده ضمن المرتبة 55 في قائمة الغارديان بين أفضل ميت لاعب كرة قدم في جموع العالم , في 2015 .

ديانة ميراليم بيانيتش الحقيقية

قال اللاعب أنه يعتنق ديانة “الاسلام”، و ذلك خلال إحدي الحوارات التي أجريت معه.

كانت بدايته الرياضية عندما لعب مع  نادي تشيفلانغ ثم انتقل إلى نادي ميتز في سنة 2004 وانضم للمرة الأولى مع الفريق الأول في 17 أغسطس 2007 في مواجهة فريق باريس سان جيرمان ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى. في 30 نوفمبر 2007 وقع بيانيتش على أول عقد احترافي في مسيرته مع نادي ميتز بحيث يمتد لثلاث سنوات.

توصل بيانيتش للإنضمام مع منتخب لوكسمبورغ في اخر بطولة كأس الأمم الأوروبية للناشئين تحت 17 عاما ، بوصفه منظم البطولة. سجل الهدف الوحيد لصالح منتخب لوكسمبورغ في البطولة. وفي مباراة ودية دولية قاد منتخب لوكسمبورغ لتحقيق نتيجة التعادل الإيجابي مع منتخب بلجيكا 5–5 حيث سجل 4 أهداف.

اضطرت عائلته للرحيل عن البوسنة والهرسك بسبب الحرب, وذلك عندما كان طفلا صغيرا والانتقال إلى لوكسمبورغ حيث تتكون عائلته من الأب فخر الدين والأم فاطمة والأخ ميرزا والأخت أمينة وجميعهم حاليا يعيشون في لوكسمبورغ.

تعرف علي: ديانة زين الدين زيدان الحقيقية.. ومعلومات لا تعرفها عنه

error: