الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة موسى ماريجا مسلم أم مسيحي تعرف علي ما هي ديانته الحقيقية

بعد تسجيله هدف الهلال الثاني ضد بوناهج في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، يبحث الكثيرون عن ما هي ديانة اللاعب موسى ماريجا هل مسلم أم مسيحي ديانته الحقيقية نتعرف عليها من خلال السطور التالية.

ونجحت إدارة نادي الهلال السعودي في مايو 2021، بضم اللاعب موسى ماريجا من نادي بورتو البرتغالي مقابل 15 ملايين يورو حتى 3 أعوام، وأكدت تقارير رياضية أن اللاعب سيحصل علي 5 ملايين يورور عند توقيع العقد الذي يمتد حتى 2024.

ولد موسى ماريغا في 19 أبريل 1991 ويبلغ من العمر 30 عامًا، ولد ونشأ في فرنسا، فيما يحمل الجنسية المالية، ويلعب في مركز الهجوم ويرتدي الرقم 17، وكانت بدايته عام 2011 مع نادي إفري، ثم بدأ مسيرته الاحترافية في عام 2012 عن طريق أميان.

هدف موسى ماريغا الرائع في دوري الأبطال

تصدر هدف موسى ماريغا لاعب نادي الهلال السعودي ضد بوهانج الأكثر رواجاً علي منصة التدوين القصيرة تويتر، حيث عبر النشطاء عن سعادتهم الكبيرة باللاعب بعد تسجيله الهدف القاتل الذي حسم البطولة مبكراً لصالح النادي الأبرز في قارة آسيا.

ما هي ديانة موسى ماريجا مسلم أم مسيحي ديانته

يهتم الآلاف بمعرفة أسرار النجوم وخصوصًا لاعبي الساحرة المستديرة، حيث تبين أن هناك المئات من الأشخاص يبحثون يوميًا عن أديان الشخصيات البارزة في المجتمع الخليجي والعربي بشكل عام، وبالحديث عن ديانه اللاعب موسى ماريغا تبين أن هناك تضاربت في المعلومات حوله في هذا الشأن، فيما ذكرت عدة تقارير أنه يعتنق دين “المسيحية”، ومغردون علي شبكة التواصل أكدوا أن ديانته الحقيقية الإسلام.

وحتى هذه اللحظات لم يتم تأكيد ديانته، ومن المقرر أن يفصح عن هذا الأمر بنفسه خلال الفترة المقبلة عند أستضافته بأحدي البرامج الخاصة للحديث عن جوانب من حياته الشخصية، والإجابة عن أسئلة المتابعون.

error: