التخطي إلى المحتوى
ديانة معتصم النهار مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية

ديانة معتصم النهار هل مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية، التي تصدرت مؤشر البحث مؤخراً، ومع تأكيد خبر طلاقه من زوجته لين برنجكجي، تساءل الآلاف من جمهوره عن الديانة التي يتمنى إليها، وبالرغم من أنه سبق وأن كشف عن عدة أمور تتعلق بحياته الشخصية، إلى أن البعض لا يعرفه جيداً، ويرغبون في التعرف عليه عن قرب، من خلال قراءة سيرته الذاتية.

معتصم عارف النهار، ولد ونشأ في مدينة الرياض بالسعودية، ويحمل الجنسية السورية، من مواليد (6 ديسمبر 1984) ويبلغ من العمر 38 عاماً، بدأ مشواره الفني التمثيلي عام 2007 من خلال ظهوره في العمل التاريخي “خالد بن الوليد”، ولفت دوره أنظار الكثيرون من الفنانين والفنانات، وسرعان ما شارك فيما بع في قائمة مطولة من المسلسلات والأفلام، وعرفه الجمهور السوري، ببصمته المتميزة في الساحة السينمائية.

عام 2015 أعلن زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني، وأتضح أن أسمها “لين برنجكجي”، وبعد مرور عام من زواجهما، احتفل الثنائي بقدوم أبنتهم الوحيدة “ساندرا”، سنة 2016، ولهم العديد من الصور معها علي انستقرام، حيث لدي الثنائي قاعدة جماهيرية ضخمة تتفاعل مع آخر منشوراتهم وكل جديد لهم أول بأول.

وارتفعت معدلات البحث عن ديانة معتصم النهار مسلم أم مسيحي ما هي ديانته، حيث يهتم الآلاف من متابعي الساحة الفنية السورية، بالإطلاع أهم المعلومات التي تخص حياة النجوم الشخصية، مثل الزوجة والأبناء والديانة والعمر والجنسية وغيرها من التفاصيل الأخري التي تأتي بأهمية كبري لدي المتابع. وفي هذا السياق، ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن الممثل المتألق السوري معتصم النهار، يعتنق دين “الإسلام”، وأشار مصدر أن الأخير سبق وأن ألمح إلي ديانته بطريقة غير مباشرة، من خلال منشوراته ويومياته التي يحرص علي نشرها بشكل مستمر لمتابعوه.

من جهة أخري، من المقرر أن يظهر الفنان معتصم النهار في عملين دراميين لرمضان 2022، الأول تحت عنوان “إيكو”، وحسب آخر تحديث حول العمل، تبين أنه لا يزال يتم تصويره، وعلي هامش الانتهاء منه، في حين تم الانتهاء من تصوير مسلسل آخر يدعي “بيروت 2003″، ولكن لم يتم الكشف عن دوره في هذا المسلسل، الذي سوف يعرض يوم 2 أبريل 2022، أولى أيام الشهر المبارك.

error: