الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة مايان السيد مسلمة أم مسيحية شاهد ديانتها وأسمها الحقيقي وحقيقة ظهورها بالحجاب

تساءل الكثيرون عن ما هي ديانة مايان السيد مسلمة أم مسيحية بحثًا عن ديانتها وأسمها الحقيقي وحقيقة ظهورها بالحجاب علي انستقرام من قبل، بالتزامن مع ظهورها في ثلاث أعمال درامية مختلفة في رمضان 2021.

وتُعتبر النجمة المتألقة مايان السيد، من مواليد يوم 9 من نوفمبر سنة 1997 ميلادياً، وتبلغ من العمر 24 عامًا، ولدت ونشأت في مدينة أوغوستا” احدي مدن الولايات المتحدة الأمريكية، تحمل الجنسية المصرية، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2016، وهي خريجة الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ظهرت النجمة مايان السيد، في سنة 2016 من خلال مشاركتها في مسلسل حمل عنوان “أبو البنات”، ولقت استحسان الجمهور، وبعد ذلك توالت عليها الأعمال الدرامية والسينمائية، حيث لم يمر عام إلا وأن شاركت في عمل تلفزيوني.

ديانة مايان السيد مسلمة أم مسيحية

تصدرت النجمة مايان السيد، مؤشر البحث في غوغل خلال الفترة الماضية، بحثًا عن ديانتها الحقيقية، والجدير بالذكر أن احدي المنصات الفنية ذكرت أنها تعتنق دين “الإسلام”.

مايان السيد بالحجاب

وتداول نشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر و فيسبوك، صوراً للفنانة الشابة مايان السيد البالغة من العمر 24 عامًا، تظهر من خلالها ترتدي الحجاب، إلا أن تلك الصور مفبركة في الأصل، حيث لم تظهر مايان من قبل وهي ترتدي الحجاب علي شبكة التواصل الاجتماعي.

كما وشهدت محركات البحث، الآلاف العمليات البحثية مؤخراً، عقب انتشار خبر خطوبة مايان السيد، والجدير بالذكر أنه تبين أن هذه الأنباء غير صحيحة بالمرة.

error: