الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة ماهر سليم مسلم أم مسيحي ديانته

ما هي ديانة ماهر سليم مسلم أم مسيحي، فبعد رحيله عن عالمنا، تصدرت ديانته مؤشر البحث خلال الساعات الماضية، ونكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، معلومات تكشف لأول مرة عنه.

ورحل عن عالمنا الممثل ماهر سليم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر يناهز الـ72 عاماً.

وبدأ الراحل مسيرته الفنية من خلال المسرح، وبعد تألقه، اتجه إلي الدراما، وشارك في 170 عمل درامي وسينمائي ومسرحي.

ولم يترك الراحل ماهر سليم، بصمة في عالم الفن فقط، حيث يُعد من أشهر النجوم الذين قدموا أعمالاً فنية مميزة في المسلسلات الكرتونية 3d، ولعب دور “زيكا” في مسلسل بوجي وطمطم الشهير.

وغاب عن جنازة ماهر سليم، عشرات النجوم في الساحة الفنية والإعلامية، والجدير بالذكر أن الراحل كانت تربط بينه وبين العديد من الفنانين والفنانات صداقة قوية.

وكشفت زوجة الراحل ماهر سليم، عن وصيته الأخيرة لزوجته وأولاده، حيث أوصاهم علي أن يكونوا أقوياء بعد وفاته، كما حرص علي توجيه الأمر لهم، بأن يكونوا في مناصب كبيرة في الدولة من بعده.

ونظراً لأن العديد، يهتم بمعرفة ديانات النجوم، تصدرت ديانة ماهر سليم مسلم أم مسيحي ديانته الحقيقية الأكثر رواجاً في google اليوم، وتبين أنه يعتنق دين “الإسلام”.

وعلي صعيد الديانات، جاء الفنان الكبير ماجد الكدواني، من ضمن الكلمات الأكثر بحثًا حول ديانته، ويرغب العديد في معرفة الديانة الحقيقية له، وتبين أنه ينتمي إلي دين “المسيحية”، ويُعد من أشهر الفنانين المصريين حاليًا.

يجدر الإشارة إلي أن ماهر سليم، شارك قبل مماته في الماراثون الدرامي لعام 2020، من خلال مسلسل إلا أنا للنجمة المتألقة وفاء عامر، كما ظهر في الأعمال التي تم طرحها عام 2021، عن طريق ظهوره المميز في فيلم “وقفة رجالة”، وشارك في بطولته لفيف من الفنانين و الفنانات.

وتألق الراحل ماهر سليم، عن دوره

في مسلسل فرصة تانية، بشخصية “سليمان”، عام 2020، وكان من ضمن طاقم عمل مسلسل “البارون” والذي تم عرضه في عام 2017 بطولة كوكبة من ألمع نجوم الفن علي رأسهم:  عمرو عبدالجليل (ماهر جاد الحق)، دنيا عبدالعزيز (فريدة الهلالي)، ملك قورة (كارمن شوقي)، أحمد فريد (جلال – ابن أخو شوقي)، نهى عابدين (مها – حبيبة ماهر)، جهاد سعد (فهد – زوج فريدة)، هبة عبدالعزيز، نهال كمال (جليلة – بنت خالة ماهر)، وغيرهم.

error: