الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة مارك زوكربيرج مؤسس «فيسبوك»

ما هي ديانة مارك زوكربيرج مؤسس «فيسبوك»، التي حازت علي عشرات الآلاف العمليات البحثية في غوغل، علي مدار الـ24 ساعة الماضية، كما نكشف لكم عن جنسيتها الحقيقية من خلال السطور التالية.

ما هي ديانة مارك زوكربيرج مؤسس «فيسبوك»

ولد مارك زوكربيرغ (بالإنجليزية: Mark Zuckerberg)‏ في مدينة تدعي باسم “وايت بلينس”، التابعة لولاية “نيويورك”، يحمل الجنسية الأمريكية، من مواليد يوم 14 من مايو سنة 1984 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 38 عامًا حسب معلوماته في ويكيبيديا.

علمت أسرة مارك زوكربيرج، أنه سيكون شئ كبير في المستقبل، بعدما أبتكر في عمر الحادية عشر، منصة مصغرة للتواصل الاجتماعي بينه وبين أفراد أسرته، من أجل متابعتهم أثناء عمله في احدي عيادات الأسنان من أجل مساعدة والدة علي العيش.

في سنة 1996 نجح مارك في تدشين منصة “فيسبوك”، بالتعاون من الأصدقاء في الجامعة، ليأتي عام 2005 ويرتفع عدد مستخدمو التطبيق إلي ما يزيد عن 5 مليون متابع، ومع توسيع المنصة أصبحت في صدارة أكثر المواقع أستخداماً علي هذا الكوكب.

كشفت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، أن مارك زوكربيرج، يهودي و ملحد الديانة، متزوج من قبل بريسيلا تشان منذ (19 مايو 2012–).

تخطى عدد متابعي مارك زوكربيرج، علي منصة انستقرام حاجز الـ7 مليون شخص، فيما يتابعه ‏‏١١٦٬٥٧٠٬٦٨٤‏ شخصًا‏ علي منصة فيسبوك.

يحرص مارك زوكربيرج البالغ من العمر 37 عامًا، علي نشر الصور و اليوميات دومًا لجمهوره علي شبكة الفيسبوك وباقي صفحاته الرسمية علي السوشيال ميديا.

علاوة علي ذلك، فإن مارك زوكربيرج من الشخصيات المؤثرة علي شبكات التواصل، ويحرص علي نشر عدة صور و مقاطع بشأن توعية الجمهور علي اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية.

شاهد أيضًا: ديانة BTS: تعرف علي ما هي ديانات أعضاء فرقة بي تي اس الحقيقية 2021

error: