الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة كاريس بشار مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية

تعرف علي ما هي ديانة كاريس بشار مسلمة أم مسيحية ديانتها التي يبحث عنها الآف الأشخاص عبر غوغل خلال الساعات الأخيرة، وفيما يلي نكشف لحضراتكم عن معلومات لا تعرفونها عنها.

للإشارة كاريس بشار، من مواليد يوم 16 فبراير سنة (1967) ميلاديًا، وتبلغ من العمر 45 عامًا، ولدت ونشأت في مدينة دمشق، وهو ممثلة سورية الجنسية، بدأت مسيرتها مع عالم الفن في عام 1992.

يذكر أن كاريس بشار، تزوجت من رجل الأعمال «شادي جواد»، وانجبت منه ولد يحمل أسم «مجد»، ولكنها انفصلت عن زوجها في سنة 2014.

ومن المعروف أنها من الممثلات المعروفات في الساحة الدرامية والسينمائية السورية والعربية، ولها عشرات الأعمال الناجحة، وتميل بشكل كبير خلال الفترة الحالية، لمتابعة جمهورها علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

وتحرص علي نشر الصور واليوميات لجمهورها بشكل مستمر، كما أنها حريصة كل الحرص، علي الظهور في جلسات تصويرية جميلة ومميزة من وقت لآخر.

وتُعتبر من النجمات الأكثر انتشاراً في الساحة الفنية السورية علي وسائل الإعلام ومحط أنظار الجميع نظراً لجمالها.

ما هي ديانة كاريس بشار مسلمة أم مسيحية ديانتها

جدير بالذكر أن النجمة المتألقة كاريس بشار، من النجوم الذين لقوا شهرة واسعة عبر منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، وتدعي بالكامل باسم (كاريس محمد ديب بشار)، وهي مسلمة الديانة.

وشاركت كاريس بشار، في عدة أعمال تلفزيونية، فكانت بدايتها من خلال الدراما عن طريق ظهورها في مسلسل حمل عنوان “أعلام العرب”، تم عرضه في سنة 1992، فيما كانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها، هو مسلسل (سوق الحرير الجزء الثاني عام 2021)، وجسدت دور قمر، وشاركها في بطولة العمل لفيف من النجوم منهم: بسام كوسا، سلوم حدا، كاريس بشار، أسعد فضة، عبد الهادي الصباغ، ميلاد يوسف، قمر خلف،  نادين تحسين بك، أمانة والي، وفاء موصللي، هيفاء واصف، وغيرهم.