التخطي إلى المحتوى

ديانة كارن وازن مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية

أثارت ديانة كارن وازن مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية، حالة من الجدل مؤخراً، بعد نشرها صوراً برفقة زوجها، وتظهر من خلالها ترتدي الحجاب، وحرصت علي التقاط الصور أمام احدي المساجد الكبري. الأمر الذي أثار فضول متابعيها علي منصة المشاهير انستقرام، للبحث عن ديانتها الحقيقية، وحقيقة نبأ انتشر خلال الفترة الماضية، بأنها يهودية الديانة.

كارن وازن

تُعتبر كارن وازن، رائدة أعمال من أصول لبنانية، قضت معظم سنوات حياتها في بريطانيا، حتى تحصلت علي الجنسية، من مواليد 1987 وتبلغ من العمر 35 عاماً أعتباراً من 2022. اشتهرت من خلال السوشيال ميديا، عن طريق إطلالاتها المتميزة علي انستقرام، وبالنظر إلي حسابها علي انستقرام، أتضح ميولها البارز لعالم عرض الأزياء والمودل. صاحبة علامة تجارية في عالم الأزياء، كُرمت من قبل مهرجان “كان” السينمائي والفني الدولي، جذبت أنظار الحضور ووسائل الإعلام البريطانية والعالمية الأخري، من خلال ظهورها المتميز علي السجادة الحمراء.

من هو زوج كارن وازن

دائماً ما يميل الباحثون، عبر محركات البحث، للتساؤل عن حياة النجوم، ويأتي زوج كارن وازن، من أكثر الأمور بحثًا في لبنان علي مدار الأسابيع الأخيرة، وقد زاد البحث عنه بشكل ملحوظ مؤخراً، تزامناً مع ظهوره الخاطف للأنظار برفقة زوجته علي أنستا، وهو يرتدي الملابس العربية، وهنأ جميع متابعيه من المسلمين في العالم العربي، بشهر رمضان المبارك 2022. إن من هو زوج كارن وازن، من أبرز التساؤلات الدائرة في الوقت الراهن، وعلم كايرو تايمز، أنها متزوجة من عام 2012 من إلياس بخازي، ورزق بثلاث أبناء وهم: جورجي وكارلي وكاي.

ما هي ديانة كارن وازن مسلمة أم مسيحية ديانتها

أتضح أن ما هي ديانة كارن وازن مسلمة أم مسيحية ديانتها الحقيقية، التي يبحث عنها آلاف الأشخاص هي “المسيحية”، في حين دخل عشرات المتابعون في حالة من الذهول، بعد نشرها صوراً لها بالحجاب، وفي الحقيقة أنها أرادت أن تقدم التهنئة لمتابعيها المسلمين علي أنستا، لذا قررت أن تكون قريبة للغاية منهم في صورها، وقررت أن ترتدي الحجاب ولأول مرة، وحازت علي تفاعل واسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: