الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة كارمن بصيبص ماهي ديانتها الحقيقية تعرف عليها

0

ديانة كارمن بصيبص ماهي ديانتها الحقيقية هل مسلمة أم أنها مسيحية كما يتداول البعض عنها من خلال منصات السيرة الذاتية ، ومن خلال السطور التالية ، ننقل لكم ما صرحت به الفنانة اللبنانية حول جوانب من حياتها الشخصية أى عمرها الحقيقي ومن هو زوجها وكذلك الميلاد و الدراسة والجنسية ، و غيرها من المعلومات التي تتوفر في التقرير التالي.

من هي كارمن بصيبص 

وكارمن بصيبص ، من مواليد يوم 9 أكتوبر عام 1993 ميلادي ، تبلغ من العمر حتى 2020 (27 سنة) ، كانت بدايتها في عام 2011 ، عملت خلال مسيرتها كمخرجة ، ثم قررت خوض مشاركة في إحدي الأعمال الدرامية ، حتى أشتهرت كونها تمتلك موهبة حقيقية وسعادها علي ذلك جمالها أيضًا ، تحمل الجنسية اللبنانية ، درست و تربت وتعلمت في لبنان ، متزوجة من رجل أعمال معروف ولكن لم تفصح عنه حتى الآن ، حيث أنها تُفضل عدم كشف أى معلومات شخصية من جانبها للجمهور.

شاركت في العديد من الأعمال الدرامية في مصر ومع ألمع نجوم الوطن العربي ، حيث بلغت عدد الأعمال الدرامية التي شاركت بها حتى الآن أكثر من 11 عمل درامي ، استطاعت من خلالهم تحقيق شهر واسعة ، و شعبية كبيرة علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي ، أما عن الأعمال السينمائية التي شاركت بها ، فكانت عددها أكثر من ثلاث أعمال أخرها فيلم “القديسة المتنكرة” في دور مورين ، و شاركها في هذا العمل الكثيرون من النجوم.

ديانة كارمن بصيبص ماهي ديانتها

وبحسب مصادر مطلعة، فإن كارمن قالت في تصريحات لها ، بعد نجاح دورها في  مسلسل “درب الياسمين” ، أن ذلك يرجع لكونها تعلمت تقاليد الدين الإسلامي ، مشيرة أنها تعتنق الديانة “الإسلامية” كما والدتها.

كارمن بصيبص انستقرام

حتى تتمكنوا من دخول حساب الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص انستقرام الرسمي ، ننشر لكم اللينك الوحيد ، وذلك عن طريق النقر علي هذا الرابط “carmenbsaibes“.

شاهد أيضًا: 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.