التخطي إلى المحتوى

ديانة كارمن بصيبص ماهي ديانتها الحقيقية تعرف عليها
ديانة كارمن بصيبص ماهي ديانتها

ديانة كارمن بصيبص ماهي ديانتها الحقيقية هل مسلمة أم أنها مسيحية كما يتداول البعض عنها من خلال منصات السيرة الذاتية ، ومن خلال السطور التالية ، ننقل لكم ما صرحت به الفنانة اللبنانية حول جوانب من حياتها الشخصية أى عمرها الحقيقي ومن هو زوجها وكذلك الميلاد و الدراسة والجنسية ، و غيرها من المعلومات التي تتوفر في التقرير التالي.

من هي كارمن بصيبص 

وكارمن بصيبص ، من مواليد يوم 9 أكتوبر عام 1993 ميلادي ، تبلغ من العمر حتى 2020 (27 سنة) ، كانت بدايتها في عام 2011 ، عملت خلال مسيرتها كمخرجة ، ثم قررت خوض مشاركة في إحدي الأعمال الدرامية ، حتى أشتهرت كونها تمتلك موهبة حقيقية وسعادها علي ذلك جمالها أيضًا ، تحمل الجنسية اللبنانية ، درست و تربت وتعلمت في لبنان ، متزوجة من رجل أعمال معروف ولكن لم تفصح عنه حتى الآن ، حيث أنها تُفضل عدم كشف أى معلومات شخصية من جانبها للجمهور.

شاركت في العديد من الأعمال الدرامية في مصر ومع ألمع نجوم الوطن العربي ، حيث بلغت عدد الأعمال الدرامية التي شاركت بها حتى الآن أكثر من 11 عمل درامي ، استطاعت من خلالهم تحقيق شهر واسعة ، و شعبية كبيرة علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي ، أما عن الأعمال السينمائية التي شاركت بها ، فكانت عددها أكثر من ثلاث أعمال أخرها فيلم “القديسة المتنكرة” في دور مورين ، و شاركها في هذا العمل الكثيرون من النجوم.

ديانة كارمن بصيبص ماهي ديانتها

وبحسب مصادر مطلعة، فإن كارمن قالت في تصريحات لها ، بعد نجاح دورها في  مسلسل “درب الياسمين” ، أن ذلك يرجع لكونها تعلمت تقاليد الدين الإسلامي ، مشيرة أنها تعتنق الديانة “الإسلامية” كما والدتها.

كارمن بصيبص انستقرام

حتى تتمكنوا من دخول حساب الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص انستقرام الرسمي ، ننشر لكم اللينك الوحيد ، وذلك عن طريق النقر علي هذا الرابط “carmenbsaibes“.

شاهد أيضًا: 

التعليقات

اترك تعليقاً