الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة شهاب جوهر الحقيقية مسلم أم مسيحي.. ما هي ديانته

ما هي ديانة شهاب جوهر الممثل الكويتي مسلم أم مسيحي، نكشف لحضراتكم عن ما هي ديانته الحقيقية التي يبحث عنها عشرات الأشخاص في دول الخليج في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن عمليات البحث ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الساعات الأخيرة، عقب إعلان النجمة إلهام الفضالة، زواجها من شهاب جوهر، بالتزامن مع طلاقها رسميًا من زوجها الثاني الكاتب الصحفي خليل التميمي.

وسبق لشهاب جوهر الزواج من قبل، ولديه 4 أبناء، ولكنه انفصل مؤخراً عن زوجته، كما هو حالة نجمة الجماهير بالكويت إلهام الفضالة، وكشفنا لحضراتكم حقائق لأول مرة حول شهاب جوهر وتفاصيل علاقاته الزوجية [أقرا المقال كامل].

ما هي ديانة شهاب جوهر مسلم أم مسيحي ديانته

شهاب جوهر الاسم الكامل (شهاب عبد الله أحمد جوهر)، ولد في الكويت سنة (1977) ويبلغ من العمر 43 عامًا، أما عن ديانته فهي “الإسلام”.

شهاب جوهر وزوجته وأولاده

وحسب المعلومات الرائجة، فإن شهاب جوهر، تُعتبر هذه هي المرة الثانية له، حيث أنه كان متزوجاً من قبل احدي الفتيات التي لم يتم الكشف عن أسمها حتى الآن، وتبين أنه لديه 4 أولاد وهم (ذرجس و آية و فاضل و لولوة).

للإشارة أن شهاب جوهر، كانت آخر الأعمال التي قدمها للدراما الكويتية، مشاركة ضمن أسرة مسلسل أمينة حاف، والذي شاركت في بطولته زوجته إلهام الفضالة، وحقق المسللس نسبة عالية من المشاهدات، كما وصل إلي الطموح والنجاح المتوقع.

يذكر أن أسرة مسلسل أمينه حاف، تستعد لطرح الموسم الثاني من المسلسل، والذي من الموقع عرضه في رمضان 2022، وسيشارك في بطولته مجموعة متميزة من النجوم بالإضافة إلي نجم الجزء الأول.

شاهد أيضًا: تعرف علي سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها الثاني khalil al-tamimi

error: