التخطي إلى المحتوى
ديانة سيدورف هل كلارنس سيدورف مسلم أم مسيحي ما هي ديانته

تعرف علي ما هي ديانة كلارنس سيدورف اللاعب المعروف هل مسلم أم مسيحي، حيث تصدرت ديانته الحقيقة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقل مستخدمي تويتر، العديد من الأنباء الخاصة باللاعب المعتزل، وسلطت عدة صحف ومواقع إلكترونية عربية رياضية، الضوء حول اللاعب السابق لنادي إي سي ميلان.

وأعلن Seedorf، رسميًا عن دخوله عالم الإسلام، من خلال منشور قام بنشره علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وأكد أنه لم يقوم بتغيير أسمه إلي “يونس”، كما زعمت العديد من الحسابات الإخبارية خلال الساعات الماضية، وأوضح أنه سيحتفظ بنفس الاسم الذي أختاره له والده، ولكنه من الآن أصبح يعتنق دين “الإسلام”.

ويبحث المئات عن ديانة سيدورف هل اللاعب كلارنس سيدورف مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية، حيث تبين أنه كان يعتنق الديانة “المسيحية”، ولكنه أعلن في 4 مارس 2022، عن دخوله عالم الإسلام، وحرص علي توجيه التحية والتقدير لصديقته المقربة صوفيا مكرماتي، مشيراً أنها لعبت دوراً هاماً في اعتناقه دين الإسلام، وعبر سعادته الكبيرة باعتناق الديانة الإسلامية، وأن أصبح من الآن مسلماً، من خلال الكلمات التي أدلى بها علي أنستا.

يذكر أن كلارنس سيدورف، كان لاعب كرة قدم، يحمل الجنسية الهولندية، من مواليد 1 أبريل 1976 ويبلغ من العمر 45 عاماً، لعب لعدة أندية أوروبية معروفة، فكانت بدايته الاحترافية عام 1992 من خلال ظهوره المتميز مع نادي “أياكس أمستردام”، ثم في عام 1995 وقع لنادي “سامبدوربا”، وفي عام 1996 لعب لصالح نادي “ريال مدريد”، وفي سنة 1999 نجحت إدارة “إنتر ميلان” في الحصول علي توقيع اللاعب، إلي أن خطفت إدارة “إيه سي ميلان” اللاعب في سنة 2002، وإلي عام 2012 وقع لدي فريق “بوتافوغو ريغاتاس”.

وبعد الاعتزال، بدأ في مهنة التدريب، ففهي عام 2014 كانت بدايته مع نادي “إيه سي ميلان”، حيث تولى مهام المدير الفني للفريق خلال الفترة من 2014 إلي عام 2016. ثم تولى منصب المدير الفني لفريق “شنجن”، وفي سنة 2018 وقع مع نادي “ديبورتيفو لاكورونيا”، وفي سنة 2018 درب المنتخب الوطني الكاميروني، ولكن لم يستر سوى موسم وحيد مع الأفيال.

error: