الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة سهير البابلي مسلمة أم مسيحية تعرف علي ما هي ديانتها

بعد وفاتها عن عمر يناهز الـ84 عامًا، يبحث المئات عن ما هي ديانة الممثلة المصرية سهير البابلي  هل مسلمة أم مسيحية، وسط تساءل الكثيرون عن ديانتها الحقيقية.

سبب وفاة سهير البابلي

وكشف تلفزيون “اليوم السابع” المحلي، عن سبب وفاة الفنانة القديرة سهير البابلي، بعد أيام من دخولها المستشفي، حيث تبين أنها تعرضها لوعكة صحية ألمت بها تزامناً مع مضاعفات بالإصابة بـ”غيبوبة السكر”.

وتُعتبر الراحلة سهير البابلي من مواليد المملكة المصرية حيث ولدت عام 1937، وتوفيت في 21 نوفمبر 2021.

رحيل نجوم مدرسة المشاغبين

سلطت وسائل إعلام فنية، الضوء علي المسرحية المصرية العربية العريقة “مدرسة المشاغبين ” التي حصدت علي إعجاب واسع من قبل المشاهد العربي، فبعد رحيل الفنانة سعير البابلي، لم يتبقى من أبطال المسرحية سوى الفنان الكبير عادل أمام -أطال الله عمره-، وذلك بعد وفاة سعيد صالح وأحمد زكي، ويونس شلبي، وحسن حسني وعبدالله فرغلي وأخيراً سهير البابلي.

ما هي ديانة سهير البابلي مسلمة أم مسيحية – ديانتها

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا عن السؤال المنتشر حاليًا علي مؤشر البحث بشأن ديانه الفنان شهير البابلى، لتبين أنها تدعي في الحقيقة باسم (سهير حلمي إبراهيم البابلي)، وبهذا تكون ديانتها الإسلام.

يذكر أن العديد من الشائعات انتشرت خلال الفترة الأخيرة، بأنها كانت يهودية الديانة منذ نشأتها، ولكنها تعرفت علي أحدي الشخصيات المعروفة في الوسط الفني، وأعترف لها بحبه وهي وافقت علي الزواج به، وفي المقابل تخلت عن ديانة اليهودية وقررت دخول الإسلام، والجدير ذكره أن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة، حيث ولدت سهير البابلي علي تقاليد الدين الإسلامي منذ نعومة أظافرها.

سهير البابلي خروج عن النص

يتذكر العديد من محبي الأعمال المسرحية في مصر والعالم العربي، الفيديو الشهير للممثلة سهير البابلي خروج عن النص، والذي حصد مليون مشاهدة علي يوتيوب خلال دورها في مسرحية “ريا وسكينة”.

error: