التخطي إلى المحتوى

ديانة سمير صبري مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية
سمير صبري -رحمه الله-

ديانة سمير صبري، هل مسلم أم مسيحي، ما هي ديانته الحقيقية، التي يبحث عنها المئات من الأشخاص، عبر محركات البحث، وفي الموسوعة ويكيبيديا.

وأعلنت وسائل إعلام مصرية، مثل “اليوم السابع”، وفاة الممثل الكبير سمير صبري، عن عمر يناهز الـ85 عاماً، في إحدى فنادق القاهرة. وأكدت ويكيبيديا، أن سبب وفاة الفنان المصري القدير سمير صبري، نتيجة تعرضه لأزمة صحية، وكان أكدت تقارير سابقة، أنه يعاني من مرض القلب. وأعلن خبر وفاته صباح يوم الجمعة (20 مايو 2022)، وفي التفاصيل، قالت مصادر من داخل فندق إقامة الراحل، أنه كان يبدو جيداً في الصباح، ولكنه توفي بعدها، على خلفية معاناته مع مرض القلب.

زوجات سمير صبري

دائماً ما نجد أن هناك غموض كبير يحيط بالفنانين والفنانات الكبار، فيما يخص حياتهم الشخصية. وقد تضاربت الأنباء وكثرت الشائعات عن علاقات سمير صبري مع النساء، وزعمت تقارير معلوماتية، أنه تزوج أكثر من مرة. وبالرغم من الغموض الكبير الذي يسود حياة سمير صبري الشخصية، إلى أنه قرر أن يفصح ويكشف عن مساحات أرحب لجمهوره عن تفاصيل حياته لأول مرة بعد بلوغه عامه الـ83 عاماً في إحدى المقابلات التلفزيونية.

وأتضح أن سمير صبري، لم يتزوج سوى مرة وحيدة في عمر الـ19 عاماً، وأكد أن زوجته كانت سيدة إنجليزية تقيم في انجلترا. وأردف في حديثه لبرنامج “شيخ الحارة”، أنه بعد زواج طال لـ4 سنوات، قرر أن ينفصل عن زوجته نهائياً، وبعد الطلاق ندم كثيراً على هذا القرار. كما كشف عن المزيد من التفاصيل، مؤكداً أنه رزق بـ”أبن” وحيدة من تلك السيدة، وهو حاليًا متزوج ويعمل كطبيب في انجلترا، ويقول أنه يقوم بزيارته هناك كل عام. كما أكمل في حديثه في مقابلته الشهيرة، أن نجله لا يقوم بزيارته في مصر، وإنما هو من يذهب إليه ويقيم معه بعض الوقت، وتبين أنه أصبح جد، بعد أن تزوج أبنه الوحيد ورزق بمولود.

ديانة سمير صبري

من أكثر الأمور رواجاً على محركات البحث، وفي الموسوعة العالمية ويكيبيديا، التعرف على ديانة الممثل القدير الراحل سمير صبري مسلم أم مسيحي، وما هي ديانته الحقيقية. وفي التفاصيل، أتضح أنه يدعى في الحقيقة باسم “محمد سمير جلال صبري”، وهو من مواليد محافظة الإسكندرية، تاريخ ميلاده هو (27 ديسمبر 1936)، ويعتنق دين “الإسلام”.