الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة سمية الخشاب الحقيقية.. وكم عدد ازواج سمية الخشاب وعمرها الآن

0

يرغب الكثيرون في معرفة ما هي ديانة سمية الخشاب هل مسلم أم مسيحية ما ديانتها ، كما تساءل الكثيرون خلال الفترة الماضية عن عمرها الآن ، و كم عدد ازواج سمية الخشاب ، و ما هو سبب طلاقها من الفنان احمد سعد شقيق النجم عمرو سعد ، كل تلك المعلومات نتعرف عليها بالتفصيل عن الموسوعة الحرة “ويكيبيديا” كما نكشف عن تفاصيل جديدة حول حياتها الشخصية .

من هي سمية الخشاب وعمرها

من مواليد يوم 20 أكتوبر عام 1976 ميلادي ، تبلغ من العمر 43 عامًا حتى سنة 2020 ، ولدت في محافظة الإسكندرية ، تحمل الجنسية المصرية ، كما أنها تخرجت من جامعة الأسكندرية ، كانت بدايتها في عام 1998 ميلادي ، و حتى الآن لا زالت مسيرتها في العطاء الفني مستمرة ، و تقديم الأعمال الناجحة ، حيث حققت النجمة خلال مسيرتها قاعدة جماهيرية ضخمة ، و الآن يتابعها الآلاف الأشخاص في الوطن العربي ، و ينتظر طرحها للأعمال من عام لآخر ، و برجها هو “التنين “.

ديانة سمية الخشاب

قبل دخولها لعام الفن و السينما و الدرامة وتقديم الأعمال و العمل مع المخرجيين و ألمع نجوم الوسط الفني ، كانت تعمل في مجال “السياحة والبنوك” نظرًا لتخصصها حيث أنها حاصلة علي كلية تجارة من جامعة الاسكندرية، أما عن ديانتها الحقيقية فهي ديانة “الإسلام” وتدعي بالكامل “سمية سعيد السيد فتيحة”.

كم عدد ازواج سمية الخشاب ومن هم؟

تزوجت الفنانة المصرية سمية الخشاب ثلاث مرات ، و نستعرض لكم فيما يلي تعريف عن زيجات سمية الخشاب وتاريخ الزواج بالتفصيل:

  • الزوج الأول لسمية الخشاب: تزوجت في المرة الأولى وهي تبلغ من العمر 23 عامًا قبل دخولها إلي عالم الفن ، و كان سبب الإنفصال أن زوجها كان يرفض فكرة التمثيل وكان قديماً.
  • الزوج الثاني لسمية الخشاب: بعد مرور ما يقارب من عام أو أثنين تزوجت للمرة الثانية الفنانة سمية الخشاب “سرًا” ، و أعلنت عن زوجها بعد الإنفصال عنه ، حيث أشارت أنه كان رجل أعمال عربي معروف.
  • الزوج الثالث لسمية الخشاب: بعد مرور ثلاث أعوام تزوجت الخشاب من المطرب المصري احمد سعد في يوم 20 أكتوبر سنة 2017 ، و لكن قد أنفصالا في عام 2019 بعد قرارها وكانت تبلغ من العمر حينها ما يقارب من 42 عامًا.

إقرأ أيضًا: ديانة رانيا يوسف مسلمة أم مسيحية.. تعرف علي ما هي ديانتها الحقيقية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.