الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة رحيم ستيرلينغ مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية

نكشف عن ما هي ديانة رحيم ستيرلينغ مسلم أم مسيحي ديانته، حسبما أعلنه شخصيًا في احدي اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معه في الفترة الماضية.

حيث تساءل الكثيرون من متابعي ومحبي منتخب انجلترا و كذلك نادي مان سيتي، عن ما هي ديانة اللاعب، حيث أثار أسمه جدلاً واسعاً، وخمن البعض أنه مسلم الديانة بسبب أسمه فماذا قال عن ذلك الأمر.

وعام 2017 سجل الدوري الإنجليزي الممتاز ظهور 50 لاعباً مسلماً يلعبون في 17 نادي إنجليزي ضمن منافسات الدرجة الأولى. بول بوجبا وماني وشكودران موستافى وتشاكا وكذلك اللاعب نجولو كانتى و إسلام سليمانى و إلكاى جوندوجان. بالإضافة إلي أندريه أيو وسفيان بوفال وأحمد موسي وأسمير بيجوفيتش وكورت زوما وغيرهم من اللاعبون المميزون.

ما هي ديانة رحيم ستيرلينغ مسلم أم مسيحي ديانته

يقول ستيرلينغ، لاعب نادي مانشستر سيتي ومنتخب انجلترا، أن من أختار له أسم “رحيم” هي عمته، مؤكداً أنها تعتنق دين الإسلام، ولم يكشف ستيرلينغ عن ديانته الحقيقية، وبعد مرور فترة من الزمن، نشر ستيرلينغ صورة له أمام المرأة وهو يقوم بحلاقة ذقنه وظهر الصليب علي صدره، ليؤكد لمتابعيها أنه مسيحي الديانة إليكم الصورة علي أنستا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Raheem Sterling x 😇 (@sterling7)

وعلق ستيرلينغ علي الصور قائلاً :” لقد تعاونت معGilletteUK وMovember للحصول على هبة wickeddd (وأفضل جزء هو أنه يمكننا جمع الأموال لسبب مهم في نفس الوقت !!!) إذن من الذي يتخيل الفوز ببعض قمصان كرة القدم الموقعة ، تذاكر مباراة VIP  أو حتى فرصة لك وللبعض من رفاقك للانضمام إلي في يوم تدريبي في المستقبل 👀

تشارك جيليت مرة أخرى مع موفمبر هذا العام لتغيير وجه صحة الرجال ، وهم يجمعون الأموال لدعم الصحة العقلية للعاملين الرئيسيين الذين قدموا الكثير لنا طوال هذا العام. إنها قضية أعلم أننا جميعًا نهتم بها بشدة.

تبلغ تكلفة المشاركات 10 جنيهات إسترلينية ، وكلها ستذهب مباشرة إلى صندوق موفمبر الخيرية التابع لشركة جيليت. شارك ، افعل بعض الخير ، وآمل أن تفوز ببعض الجوائز الكبرى”.

error: