الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة رامي عياش ما هي ديانته ومعلومات لا تعرفونها عنه

0

ما هي ديانة رامي عياش، من أكثر الكلمات بحثاً في google اليوم الجمعة 22 يناير 2021، وفيما يلي نتعرف علي ديانته و معلومات لا تعرفونها عنه.

كم عمر و تاريخ ميلاد رامي عياش ؟
ولد المطرب رامي عياش في يوم 18 أغسطس عام 1980 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 40 عامًا ولد في مدينة “بعقلين” يحمل الجنسية اللبنانية، وكانت بدايته مع الغناء في سنة 1997 ميلاديًا وتستمر مسيرته حتى الآن.

من هي زوجة رامي عياش ؟
في 24 من أغسطس عام 2013، تزوج الفنان الغنائي رامي عياش من مواطنته “داليدا سعيد” وفي عام 2016 أعلن عن طفله الأول “آرام”، وفي يونيو عام 2018 أنجب طفلته “إيانا”.

ديانة رامي عياش ما هي ديانته ؟
خلال أستضافته في برنامج “مع نشيان”، قال عياش أنه يعتنق الديانة “الدرزية”، كما تطرف للحديث عن بعض الأمور الأخري الهامة في مسيرته مع الإعلامي المتميز نيشان ديرهاروتيونيان البالغ من العمر 49 عامًا.

خلال مسيرته، تعاقد رامي عياش مع عدد كبير من الشركات الفنية، لعل أبرزها (ميوزيك بوكس، روتانا ، ميلودي ، بلاتينيوم ريكوردز)، وله ما يزيد عن 10 ألبومات غنائية ناجحة، آخرها ألبوم “منوعات غمرني عيش” صدر عام 2012 من إنتاج “Art ميوزيك “.

كما أنه له بعض الكليبات المتميزة والتي حققت نجاحاً باهراً لعل أبرزها كليب “دقي يا مزيكا”، والتي حاز علي نسبة عالية من المشاهدات وهو من إنتاج شركة “مزيكا” ومن إخراج “مريم الباجوري “.

أيضًا قام بطرح عدد من الأغنيات المنفردة من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب، و شارك في العديد من المهرجانات الفنية الكبري علي مستوى العالم العربي، منها مهرجان قرطاج والذي يعقد سنويًا في تونس، و مهرجان جرش بالأردن، ومهرجان هلا فبراير بالكويت، و غيرها من الهرجانات الفنية الأخري.

اترك رد

error: Content is protected !!