التخطي إلى المحتوى

ديانة رؤوف غبور مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية

تصدرت ديانة رؤوف غبور دائرة الضوء في الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث البعض عن ديانته الحقيقية، وهل مسلم أم مسيحي وتفاصيل سبب وفاته وأسمه الحقيقي.

وغيب الموت “رؤوف غبور” عن عمر يناهز الـ70 عاماً، صباح الأربعاء (9 نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، بعد صراع مع مرض السرطان دام لعام ونصف. ونعاه العديد من الشخصيات الإعلامية والعامة الشهيرة بكلمات مؤثرة، مؤكدين أنه كان من ضمن الكوادر الكفء في صناعة وتطوير السيارات في مصر.

سبب وفاة رؤوف غبور

عانى رؤوف غبور قبيل مماته بقرابة العام والنصف مع مرض السرطان، وبعد اكتشاف الأمر، قرر أن يبدأ مرحلة العلاج، ولكنه سرعان ما بدأ يشتكي من تدهور وضعه الصحي، وسافر إلى الخارج من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، حتى إعلان نبأ رحيله عن عالمنا في التاسع من نوفمبر الجاري لسنة 2022.

رؤوف غبور “من هو”

صاحب مؤسس شركات “غبور”، كان عضواً في الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، وتقلد في منصب رئيس مجلس إدارة شركة جي بي غبور أوتو التي تأسست في العام 1985. من مواليد العام 1953، رزق من زوجته الراحلة ” علا لطفي زكي وهبه”، بأبناء من ضمنهم “نادر”.

علاوة على ذلك، فهو خريج كلية الطب بجامعة عين شمس، وتحصل على شهادة الدكتوراه في العام 176. وبعد التخرج الجامعي، بدأ يتجه إلى عالم السيارات، وأسس شركة خاصة به برأس مال بلغ نصف مليون جنيه، وسرعان ما حظيت شركته على صيت واسع، وأصبحت واحدة من أهم الشركات لصناعة السيارات في السوق المصري.

ما هي ديانة رؤوف غبور “مسلم أم مسيحي”

تصدرت ديانة رؤوف غبور من ضمن الأمور البحثية الرائجة، وأتضح أن أسمه الكامل هو “رؤوف كمال حنا غبور”، في حين لم تذكر أي جهة موثوقة، معلومة واضحة بشأن ديانته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: