التخطي إلى المحتوى

ديانة دريد لحام الحقيقية هل الإسلام أم المسيحية
ديانة دريد لحام الحقيقية

تعرف علي ما هي ديانة دريد لحام الحقيقية مسلم أم مسيحي، كما نتعرف علي حقيقة وفاته ، حيث قالت نقابة الفنانين السوريين قامت بإصدار بيان أمس الخميس عقب أن تم انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص حقيقة وفاة الفنان السوري دريد لحام.

حقيقة وفاة دريد لحام 2020

وقالت نقابة الفنانين السوريين من خلال صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” أن الفنان دريد لحام لم يتوفى وانه بصحة جيدة وأخبار وفاته غير صحيحة وهذا بعد أن تواصلت النقابة معه شخصيا من خلال اتصال هاتفي. وقامت نقابة الفنانين السوريين بتوجيه رسالة إلى الفنان دريد لحام” ربنا يقويك وينعم عليك بالصحة والعافية.

نقابة الفنانين السوريين طلبت من الجميع ” أن لا يقوموا بتصديق الأخبار التي تخص فنانين سوريا إذا لم تصدر من صفحة نقابة الفنانين السوريين. وقامت ديمة نجلة الفنان دريد لحام ينفى شائعات وفاة والدها الأسبوع الجاري وقامت بالتأكيد على انه من العيب الكذب ونشر أخبار وشائعات ليس غير صحيحة وعدم مراعاة مشاعر عائلة والدها ومحبيه ” حسب تلفزيون الجديد اللبناني.

وأكدت أن والدها يتمتع بصحة جيدة وكل الأخبار والأنباء المنتشرة بشان وفاته هي مجرد شائعات قامت بها بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من اجل زيادة التفاعل عليها وكسب الإعجابات.

وتابعت ديمة موضحة أن والدها ” لم يعد يهتم لتلك الأنباء لأنه تمت مطاردته من قبل بشائعات وفاته وهو لا يهتم بها، وقام الصحفي ربيع الهنيدى عبر صفحته على موقع ” انستجرام” للتواصل الاجتماعي بمشاركة مقطع فيديو يجمعه بالفنان دريد لحام وفى الفيديو يهنئ الفنان دريد لحام الفنانة المصرية شريهان بمناسبة عيد ميلادها ال56 وقال الفنان دريد لحام للفنانة شريهان ” أنا مشتاق لكي كثيرا وأتذكر الأيام التي كنتى متواجدة عندنا فيها في منزلنا يا ريت نرجع نشوفك مرة أخرى عندنا أو أحنا نروح عندك مش فارقة. ويذكر أن الفنان دريد لحام قد طاردته شائعة وفاته من قبل في العام الماضي في شهر سبتمبر 2019.

ديانة دريد لحام الحقيقية

وكان تساءل العديد عن ما هي ديانة دريد لحام الحقيقية هل هو مسلم أم مسيحي، والجدير بالذكر أن الفنان القدير دريد لحام يعتنق ديانة “الإسلام”، و يبلغ من الغمر 86 عامًا.

طالع أيضا: وفاة دريد لحام 2020 عن عمر يناهز الـ 86 عامًا اليوم؟.. ومعلومات عنه ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: