التخطي إلى المحتوى

ديانة خفيتشا كفاراتسخيليا مسلم أم مسيحي.. تعرف على ديانته الحقيقية

لا يمتلك الوشوم في جسده، وولد ونشأ في دولة “جورجيا”، التي يستحوذ المسلمين فيها على 10% من المجمل العام من حيث عدد السكان، كما أنه ذو أخلاق عالية، فما هي ديانة خفيتشا كفاراتسخيليا مسلم أم مسيحي ؟.

ويتساءل العديد عن ما هي ديانة kvaratskhelia لاعب نابولي الشاب، البالغ من العمر 22 عاماً، هل مسلم أم مسيحي. حيث تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة، بعد تألقه مع الفريق الإيطالي في دوري الأبطال، وعلى مستوى الدوري المحلي.

هو خفيتشا كفاراتسخيليا من مواليد الثاني عشر من “فبراير” عام 2001، ويبلغ من العمر 22 عاماً. ولد ونشأ في بلدة “تبليسي” في دولة “جورجيا”، التي تبلغ نسبة المسلمين بها حوالي 10%.

ولد كفاراتسخيليا لأسرة محبة للرياضية، فكان والده لاعب كرة قدم سابق، بينما والدته معلمة، وتفرغت مؤخراً لحياتها الشخصية. يبلغ كفارا من الطول 1.83 سم، يرتدي القميص رقم 77.

Khvicha Kvaratskhelia يكشف عن ناديه المفضل

ذكر لاعب نابولي الجورجي “Khvicha Kvaratskhelia” عن ناديه المفضل، مشيراً أنه من محبي نادي ريال مدريد الإسباني، ويحلم منذ نعومة أظافره بأن يكون لاعباً لهذا النادي العملاق، بحسب تصريحاته.

علاوة على ذلك، فهناك عديد الأندية المتهمة حالياً بضم كفارا من صفوف نابولي، لعل أبرزها نادي نيوكاسل ومان سيتي، وسط شكوك برغبة الملكي في ضم صاحب الـ22 عاماً.

صديقة خفيتشا كفاراتسخيليا !

كفاراتسخيليا

هل لدى خفيتشا كفاراتسخيليا صديقه ومن هي حبيبته ؟، ذكر تقرير مطول بموقع “lifebogger”، بأن كفارا لاعب نابولي مرتبط عاطفياً بفتاة من موطنه تدعى “نيتسا تافادزي”.

وأشارت ذات الصحيفة، أن لاعب نابولي، يحتفل دائماً احتفاله الشهير الذي يرمز بحرف الـ”N”، في إشارة إلى الحرف الأول من أسم حبيبته الجورجية Nitsa Tavadze.

وتمتلك Nitsa Tavadze حبيبة Khvicha Kvaratskhelia حساب عبر انستقرام، يحمل اسم “nitsatavadze“.

ديانة خفيتشا كفاراتسخيليا مسلم أم مسيحي

ما هي ديانة خفيتشا كفاراتسخيليا مسلم أم مسيحي ؟، أحد أبرز التساؤلات التي تصدرت ترند عمليات البحث الرائجة في الفترة الماضية. وسط تساؤل المئات حول ديانه لاعب نابولي المتألق في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وتشير المعلومات المتداولة عنه في الصحف العالمية، بأنه يُعتقد ديانته “المسيحية” بنسبة عالية؟!، بينما لم يتم تأكيد هذه المعلومة من جانبه.

فيما نشرت حسابات إخبارية، صورة لكافارا ووالدته وأخيه، وتظهر والدته في الصورة، ترتدي الملابس المحتشمة، وسط شكوك بأنه ولد ونشأ في أسرة محافظه على تقاليد دين “الإسلام”.

 

خفيتشا كفاراتسخيليا مسلم
كفارا ووالدته وشقيقه

 

وانتشر فيديو، يوثق احتفال كفارا قبل بدء إحدى المباريات، وهو يرسم الصليب، وإليكم المقطع.

التعليقات

اترك تعليقاً