الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة جيني اسبر الحقيقية.. ومعلومات عنها وحسابها علي انستقرام

تصدرت ديانة جيني اسبر الحقيقية ، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، و يرغب الكثيرون في الاطلاع علي جوانب من حياتها ، و من خلال التقرير التالي نتعرف علي ديانتها ومعلومات تكشف لأول مرة عنها ، و تجدون رابط دخول حسابها علي انستقرام.

ديانة جيني اسبر الحقيقية

جيني إسبر ولدت في 20 أغسطس سنة 1980 والتي قد اتمت من العمر 40 سنه تعمل جيني إسبر ممثلة وعارضة أزياء سورية تمتلك جينى إسبر الجنسية السورية وهي مسيحية الديانة لديها إبنة واحدة فقط وتسمى ساندي

ولدت جيني اسبر لأب سورى من أصل أرمني وأم من أصل أوكراني في مدينة دونيتسك شرق أوكرانيا ، كما تخرجت جيني إسبر من جامعة تشرين وكانت تدرس بكلية التربية الرياضية وكان تخصصها هو التغذية والتربية الرياضية.

كان عملها في بداية حياتها كعارضة أزياء ولكنها بدأت عملها كممثلة في 2001 وذلك عندما قامت بالتمثيل في فيلم قصير عنوانه “رقصة مع الشمس” وذلك الفيلم من عمل المخرج نضال دوه جي وبعد ذلك قامت بالاستمرار في العمل الفني وقامت ايضا بالمشاركة فى الكثير من الإعلانات التجارية مثل الإعلانات لبعض المنتجات على التلفاز وبعد ذلك قامت بالانطلاق في العمل بالتمثيل فى الأعمال التلفزيونية وشاركت في كثير من الأدوار منها أدوار البطولة ومنها أدوار ثانوية.

تزوجت جينى إسبر من المنتج ” عماد محسن ضحية” في عام 2008 وأنجبت” ساندي “ابنتها الأولى في شهر ابريل من 2013 ولكنها أعلنت في أغسطس 2015 عن انفصالها.

من أهم أعمالها فى السينما : زائرة المساء (2003) – حادثة على الطريق (2007) – ظلال النساء المنسيات (2009) -0 بعد منتصف الليل (2009) بدور “اسبر” – الخوافي والقوادم في نصرة الإسلام (2009) بدور “أسماء بنت عميس”.

أعمالها الفنية : أسياد المال ، زمان الوصل ، بقعة ضوء ، صقر قريش ، السفينة ، الوصية ، سقف العالم ، صبايا ، أبو جانتي ملك التكسي ، من لا يحب طيف الحب ، قاع المدينة ، التخت الشرقي ، ممرات ضيقة ، أبو جانتي ، بنات العيلة ، عابد كرمان ، رومانتيكا .

من المسلسلات : الفرداوي (1995) – البيوت أسرار (2002) – الوصية (2002) – حكايا المرايا (2002) – زمان الوصل (2002) بدور “المرأة القشتالي” – مافي شي (2002) – حنين (2002) – مدام دبليو (2002).

جيني إسبر هي من مواليد اللاذقية سوريا ومن أبرز الأعمال الدرامية التي قامت جيني بالظهور من خلالها هي زمان الوصل وصبايا والتخت الشرقي و بنات العيلة و عابد كرمان.

قامت جيني إسبر بأداء دور جميل في رمضان 2014 وكان ذلك من خلال مسلسل” قلم حمرة “وهذا المسلسل قامت بتصويره بعد ولادتها مباشرة تعد جينى إسبر من أكثر الفنانات جمالا في سوريا.

حصلت جيني إسبر على لقب ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا وكان ذلك في عام 1996 كما حصلت ايضا على لقب ملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية بطرطوس وكان ذلك في عام 2001.

تميزت الفنانة جيني إسبر بجمالها وجاذبيتها كما تميزت أيضا بأنها قادرة على التأقلم مع الأدوار التي تقوم بها فهي تستطيع ان تتقمص الشخصية التي تؤدي دورها كما أصبحت من رموز الجمال في عالم الفن والتمثيل في سوريا وليست في سوريا فقط وإنما في الوطن العربي حيث أنها اشتهرت وانتشرت أعمالها وصددها بسرعة فائقة في الوطن العربي مما جعل لها شعبية كبيرة جدا.

و من الممكن لكم الدخول إلي حساب جيني اسبر انستقرام من اجل مطالعة اخر اخبارها و صورها لحظة بلحظة.

شاهد أيضًا: ديانة ميراليم بيانيتش الحقيقية.. تعرف عليها

error: