التخطي إلى المحتوى

ديانة جوني ديب مسلم أم مسيحي تعرف على ما هي ديانته الحقيقية
ديانة جوني ديب

عقب فوزه على آمبر هيرد، بدأ الجمهور في البحث عن ديانة جوني ديب مسلم أم مسيحي، ما هي ديانته الحقيقية، التي تصدرت الأكثر رواجاً خلال الساعات القليلة الماضية، وعلى مستوى تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث لقى أسم الممثل الأمريكي المعروف، حالة من الضجة في الأوان الأخيرة، خاصةً عقب أن جاء أسمه في القضاء البريطاني، مما دفع جمهوره للبحث عنه.

قضية جوني ديب وآمبر هيرد من الفائز

كشفت هيئة القضاء، عن الفائز في قضية جوني ديب وآمبر هيرد، حيث تم تغريم آمبر بـ15 مليون دولار، في حين كلف جوني ديب بسداد 2 مليون دولار لصالح آمبر، نظراً لتطاول محامو جوني خلال جلسات المرافعة، مما دفع القضاء إلى تغريمهم، وأصدرت المحكمة العليا، قرارها النهائي مساء يوم الأربعاء (1 يونيو)، بفوز جوني ديب في قضيته الشهيرة إعلامياً ضد آمبر هيرد، وكُلفت آمبر بتعويض قدر بـ15 مليون دولار، هذا بالرغم من أن مجمل ثروتها لا يتعدى الـ7 مليون دولار. وتتجه آمبر هيرد، إلى القضاء مرة أخري، من خلال محاميها، حيث تنوى أن تتقدم لهم بطلب بتخفيض التعويض، لأنها لا تملك هذا القدر من المال.

يذكر أن جوني ديب، قبل صدور حكم المحكمة، أكد في تصريحاته لوسائل إعلام أمريكية وبريطانية، أنه ينوى الحصول على 50 مليون دولار كتعويض له في حال الفوز، ولكن لجنة القضاء استقرت على 15 مليون دولار، هذا بالنظر وضع الأخيرة المادي، الذي على ما يبدو غير مرضي تماماً لسداد هذا التعويض الضخم بالنسبة لها. وفي أول تصريح لآمبر هيرد، قالت أنها تفاجأت بقرار المحكمة، مؤكدة أنه بالرغم من المستندات المقدمة من طرفها، إلى أنها خسرت القضية، والآن سوغ تعاني كثيراً في المعيشة الطبيعية، خاصةً عقب حملات التشويش الغير لائقة التي تعرضت لها من جمهور جوني في الأسابيع الأخيرة.

ديانة جوني ديب

تعرف على ما هي ديانة جوني ديب، هل مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية، حيث لم تذكر الموسوعة ويكيبيديا ديانته، في حين أتضح أن جميع التقارير المعلوماتية عنه في كبري الصحف ووكالات الأنباء، تؤكد أنه يعتنق دين “المسيحية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: