التخطي إلى المحتوى
ديانة جالا فهمي مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية
ما هي ديانة جالا فهمي مسلمة أم مسيحية ديانتها

ما هي ديانة جالا فهمي مسلمة أم مسيحية ديانتها الحقيقية التي يبحث عنها الكثيرون من الأشخاص بعد إعلان خبر رحيلها عن عالمنا عن عمر يناهز الـ59 عاماً، وكانت الراحلة قدمت عدداً مميزاً من الأعمال الكوميدية، واشتهرت من خلال أدوارها في الأعمال السينمائية، كما أنها من ضمن الممثلات المصريات الذين عُرف عنهم إثارة الجدل في بعض أعمالهن الفنية.

توفيت الممثلة القديرة جالا فهمي مساء يوم السبت 26 فبراير 2022 عن عمر يناهز الـ59 عاماً، وحسب ما أعلنته مصادر فنية في وقت سابق، فإن الفنانة كانت تمر بعارض صحي قبيل مماتها. واكتفى أخيها مصطفي فهمي بنشر منشور يفيد برحيلها عن عالمنا من خلال موقع التواصل الاجتماعي، ولم يحدد بعد موعد الدفن والصلاة علي الفقيدة.

ويبحث العديد عن ما هي ديانة جالا فهمي مسلمة أم مسيحية ديانتها، حيث يهتم البعض من متابعي الوسط الفني بمعرفة مثل هذه التفاصيل التي تخص حياة النجوم سواء في الوسط الفني أو علي صعيد المشاهير ومنصات التواصل بشكل عام، وتبين أن الراحلة جالا فهمي كانت تعتنق دين “الإسلام”.

ولدت جالا أشرف فهمي، في محافظة القاهرة، وتُعتبر من مواليد (6 نوفمبر 1962)، خريجة كلية الآداب جامعة القاهرة، وتحصلت علي شهادة البكالوريوس سنة 1986، بدأت مسيرتها الفنية سنة 1974، وسرعان ما لمع نجمها في الوسط الفني، وكانت آنذاك من ضمن الفنانات الأكثر طلباً للظهور تلفزيونياً.

تزوجت جالا فهمي 4 مرات، المرة الأولى كانت من الموسيقار المعروف عمر خيرت، ورزقت منه بابنها الوحيد “عمر”، ثم تزوجت للمرة الثانية وكانت زيجة من خارج الوسط الفني، والثالثة من المخرج شريف شعبان، ثم تزوجت للمرة الرابعة والأخيرة من المنتج عمرو حجازي، الذي انتج لها عملاً سينمائياً تحت عنوان “جالا جالا”، وحقق هذا الفيلم نجاحاً طيباً بين الجمهور المصري.

ويُعد فيلم “أول مرة تحب يا قلبي”، آخر أعمالها الفنية السينمائية، وتم عرض الفيلم سنة 2003، وبلغت مدته 105 دقيقة، وشاركها في بطولته لفيف من الفنانين والفنانات علي رأسهم: تامر عبدالمنعم، نورهان، طارق عبدالعزيز، لطفي لبيب، بسام رجب، ضياء عبدالخالق، أشرف مصيلحي، وغيرهم من النجوم.

error: