التخطي إلى المحتوى
ديانة توماس بارتي مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية

ديانة اللاعب توماس بارتي لاعب آرسنال هل مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية، التي يبحث عنها المئات من رواد التواصل، بعد أن نشرت وسائل إعلام بريطانية، نبأ إعلان اللاعب توماس بارتي صاحب الـ28 عاماً اعتناقه “الإسلام” علي يد (مأذون شرعي معتمد في لندن”، والذي يُعد أحد الأماكن المعروفة في العاصمة البريطانية، لنشر تعاليم وتقاليد الدين الإسلامي.

وذكرت ويكيبيديا أن توماس بارتي، من مواليد 1993 ويبلغ من العمر 28 عاماً، يلعب لصالح نادي آرسنال في مركز الوسط، وهو لاعب غاني الجنسية، يرتدي الرقم 5، وبعد دخوله دين الإسلام، أصبح هناك لاعبان في فريق الآرسنال الإنجليزي يعتنقون دين “الإسلام”، وهم توماس والمصري محمد النني، بعد رحيل أوزيل.

وسجل مؤشر البحث، آلاف العمليات البحثية حول ديانة توماس بارتي مسلم أم مسيحي ما هي ديانته، وذكرت تقارير إنجليزية، أن اللاعب كان يعتنق دين “المسيحية”، ولكنه قرر مؤخراً أن يعتنق الديانة “الإسلامية”، بناءً علي رغبة كبيرة منه، وذهب إلي “مأذون شرعي معتمد” في العاصمة “لندن”، وأعلن الأمر من خلال بعض الصور مع أحد المشايخ، وتداولته عشرات الصحف اليوم الجمعة (18 مارس).

توماس بارتي انستقرام – Thomas Partey instagram، وفي هذه السطور، ننشر لحضراتكم من خلال هذا التقرير، رابط الدخول المباشر إلي صفحة لاعب آرسنال الغاني الرسمية علي تطبيق التواصل الاجتماعي انستقرام، حيث يتساءل المئات عن حسابه الشخصي والوحيد، والذي نرفقه لحضراتكم عن طريق زيارة هذا الرابط. حيث تبين أن هناك أكثر من 960 ألف متابع يُتابعونه علي أنستا، ويلقي تفاعلات كبيرة علي جميع منشوراته، وشهدت الفترة الماضية، تواجده في قائمة المنتخب الغاني، للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية 2021، التي أقيمت في الكاميرون، وشهدت تألق الفراعنة، ولكن حصد منتخب السنغال البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وبدأ توماس بارتي، مسيرته الاحترافية في سنة 2013 من خلال نادي أتلتيكو مدريد ب، ثم تم إعارته إلي فريق ريال مايوركا، ثم نادي ألميريا الإسباني، وفي سنة 2015 قدم اللاعب أداءً مميزاً بقميص أتلتيكو مدريد، ونجحت إدارة آرسنال في الحصول علي عقد طويل الأمد مع اللاعب في 2020.

error: