التخطي إلى المحتوى

ديانة بيرين سات مسلمة أم مسيحية – ماذا قالت بيرين سات عن الاسلام

تعرف علي ما هي ديانة الممثلة التركية بيرين سات هل مسلمة أم مسيحية ديانتها الحقيقية، وماذا قالت عن الاسلام خلال تكريمها بـجائزة “سفير النوايا الحسنة في تركيا”، وبالرغم من أهمية الجائزة التي حصلت عليها مع زوجها كنان دوغلو، إلى أنها كانت شبه غائبة عن الوعي في خطابها الذي أثار ضجة واسعة علي خلفية حديثها عن تقاليد الدين الإسلامي بشأن الحجاب والمرأة وهذه الأمور.

ماذا قالت بيرين سات عن الاسلام

وأرفق حساب مشاهير تركيا، مقطع فيديو مدته دقيقتين، يوثق خطاب الممثلة بيرين سات، وحديثها عن الإسلام بطريقة أثارت ضجة، وتسببت في دخولها بموجة من الانتقادات اللاذعة، حتى أنها تصدرت ترند تركيا مباشرةً بعد خطابها، الذي وجده البعض بالغير لائق تماماً. وإليكم الفيديو الذي تداولته عدة حسابات، عقب نشره علي مشاهير تركيا مع تعليق:”موجة انتقادات كبيرة جدًا على الممثلة بيرين سات بسبب هجومها وسخريتها من المعتقدات الإسلامية عند حديثها عن المساواة بين الجنسين ، وهذه المرة وصفت الحجاب بأنه مثل الصمغ الذي يغطي العقول المضيئة للنساء”.

ما هي ديانة بيرين سات مسلمة أم مسيحية ديانتها

إن ديانة الممثلة بيرين سات، من أكثر الأمور بحثًا عنها في الأوان الماضية، ودخل البعض في حالة من الظن والشكوك فيما يخص ديانتها الحقيقية. وسألتها احدي متابعيها علي تطبيق التواصل الاجتماعي انستقرام، عن الديانة التي تنتمي إليها، لتعلق بأن والدتها مسلمة، ولكنها لم تذكر بأنها مسلمة أيضًا، الأمر الذي أثار حالة من الضجة حولها. ودخل فئة كبيرة من محبيها، في دائرة من الشكوك، وألمح عشرات الأشخاص، أنها مسيحية، تزامناً مع حديثها الأخير عن الإسلام.

ومن الجدير بالذكر، أن الممثلة التركية بيرين سات (38 عاماً)، لها عدة مشاهد لا أخلاقية في بعض الأعمال الخاصة بها، وقد اشتهرت بين متابعوها بإثارتها للجدل في كل ظهور لها، حيث دوماً ما تعتمد علي ارتداء الملابس المكشوفة، وتظهر في أوضاع لم تلاقي رضى معجبيها في بعض الأوقات، في حين أنها تتمتع بأكثر من 5 ملايين متابعاً علي صفحتها الرسمية بمنصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، ومتزوجة من المغني كنان دغلو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: