الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة بيتسو موسيماني الحقيقية مسلم أم مسيحي ؟

0

نكشف عن ديانة بيتسو موسيماني الحقيقية هل مسلم أم مسيحي ؟ ، مع التقدير لكافة الأديان ، لكن هناك الكثيرون من الأشخاص ، يتطلعون دومًا في معرفة ديانات النجوم و المشاهير سواء في كرة القدم أو خارج الساحرة المستديرة ، و طالما تابع العديد ديانة المدرب الجديد للنادي الأهلي المصري الذي يُعد خلفاً لرينيه فايلر و الذي قرر الرحيل عن النادي من أجل قضاء بعض الوقت مع العائلة.

من هو بيتسو موسيماني

موسيماني أفريقي الجنسية ، يبلغ من العمر 56 عامًا حتى 2020 ، حيث أنه من مواليد يوم 26 يوليو سنة 1964 ، تولى تدريب العديد من الأندية الأفريقية وكذلك المنتخب الجنوب أفريقي حيث تولى تدريبه مرتين ، يُعتبر أحد المدريين الفنيين المعروفيين في جنوب أفريقيا ، نال عدة ألقاب و جوائز خلال مسيرته كمدرب ، كما كانت مسيرته حافلة أثناء لعبه داخل أندية جنوب أفريقيا.

ديانة بيتسو موسيماني مسيحي

أكدت صحيفة “Global Jules” في حوار مع موسيماني أنه يعتنق الديانة “المسيحية” ، ولكنه قليلاً ما يذهب إلي الكنيسة بسبب إنشغاله في مهنة العمل الرياضي.

بيتسو موسيماني شخصية خجولة أمام الإعلام ، ويحب العائلة بشكل كبير ، حيث كان يقضي معظم أيامه خلال فترة الراحة من التدريب مع العائلة من أجل قضاء بعض الوقت المميز.

عائلة بيتسو موسيماني

لدي بيتسو موسيماني أثنين من الأبناء هم كابانو فوق الـ10 أعوام وليلينتلي ما يقارب من 16 عامًا ، تزوج في سن مبكر من مويرا موسيماني ، لتكون هي مديرة أعماله بعد الزواج ، ويقول عن عائلته أنها أجمل شئ في حياته ، و لذلك يحرص دوماً علي سعادتهم وإصطحابهم في كل مكان يذهب إليه ، و برغم الجائحة التي تسود جميع بلدان العالم إلا أنه قرر مجيئ الأسرة معه في مصر خلال فترة توليه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في مصر النادي الأهلي.

جوائز بيتسو موسيماني

حصل موسيماني علي العديد من الجوائز خلال فترة تدريب الأندية ، لعل أبرزها جائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لمدرب العام والتي حصل عليها في سنة 2016 ، و كان أحد المنافسين علي الجاهزة وبقوة ضمن المرحشين وهم فلوران إيبينجي و فلورينس أوماجبيمي.

بيتسو موسيماني مسلم

تصدر وسم بيتسو موسيماني مسلم ، محركات البحث خلال الأيام المقبلة ، حيث كان يظن الآلاف المتابعين أنه موسيماني يعتنق الديانة الإسلامية ، وذلك قبل أن تكشف الصحيفة العالمية عن ديانته الحقيقة وهي “المسيحية”.

يتملك موسيماني خبرة كافية تؤهله ليكون مدرباً صارمة مع القلعة الحمراء ، فبعد رحيل رينيه فايلر حزن الكثيرون من عشاق المارد الأحمر عند سماع وتداول الخبر ، ليأتي موسيمان علي أمل تحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق.

إقرأ أيضًا: ما هي ديانة جونيور اجاي لاعب الاهلي الحقيقية هل مسلم أم مسيحي أم يهودي أو ملحد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.