الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة بدر بانون لاعب الأهلي مسلم أم مسيحي

بد تألقه مع المارد الأحمر، يبحث الكثيرون عن ما هي ديانة بدر بانون لاعب الأهلي مسلم أم مسيحي، ونكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، عن ديانته وأهم المعلومات عنه.

ووصلت القيمة المالية الكاملة لشراء اللاعب بدر بانون من ناديه السابق الرجاء المغربي، نحو 2 مليون دولار أي ما يعادل الـ”31″ مليون جنيه مصري.

وانضم بانون إلي صفوف المارد الأحمر في صيف 2020، قادمًا من الدوري المغربي، حيث كان يرأس اللاعب قلب الدفاع لصالح نادي الرجاء المغربي.

وحقق بانون حتى الآن ثلاث انتصارات مع المارد الأحمر وهما كأس مصر وأمم أفريقيا، بجانب الحصول علي المركز الثالث في ترتيب أفضل أندية العالم لسنة 2020.

تزوج بدر بانون تقريبًا في سنة 2017، من قبل فتاة تدعي باسم “غزلان”، وزرقه الله بطفله الأول ديدو، ويحرص علي نشر الصور علي انستقرام دومًا (طالع حساب غزلان بانون علي أنستا).

ديانة بدر بانون لاعب الأهلي مسلم أم مسيحي

تصدر أسم الدولي المغربي بدر بانون، ترند محرك البحث غوغل في مصر مؤخراً، بحثًا عن ما هي ديانته، إذ تبين أنه يعتنق دين “الإسلام”، ونشر عدة صور برفقة زوجته أحتفالاً بمناسبة حلول عيد الفطر.

ووصل عمر الدولي المغربي بدر بانون إلي 27 عامًا مؤخراً، كونه من مواليد سنة (1993) ميلاديًا، وولد ونشأ في المغرب، ويلعب حاليًا لصالح نادي الأهلي المصري ومنتخب بلاده.

كم طول بدر بانون ووزنه

يُعد معرفة كم طول و ما هو وزن اللاعب بدر بانون من أهم الأمور التي يجري عليها البحث مؤخراً، إلا أن الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، ذكرت أن بانون يبلغ من الطول نحو “1.93” سم، فيما وصل وزنه مؤخراً إلي 68 كجم، ويرتدي القميص رقم 13 حاليًا.

error: