الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة ايكر كاسياس مسلم ام مسيحي ما هي ديانته الحقيقية

بعد ظهوره بالكيباه اليهودية أمام حائط البراق، تساءل الكثيرون حول ما هي ديانة ايكر كاسياس مسلم ام مسيحي ديانته الحقيقية التي تصدرت مؤشرات البحث مؤخراً.

حيث أثار الحارس الدولي الإسباني السابق كاسياس، جدلاً واسعاً، بالتزامن مع نشره لصورة جديدة عبر حسابه الشخصي علي انستقرام، يظهر من خلالها أمام الحائط البراق مرتديًا الـ”كيباه” اليهودبة، فهل هو يهودي الديانة.

ما هي ديانة ايكر كاسياس مسلم ام مسيحي ديانته

وبالرغم أن حارس ريال مدريد السابق ايكر كاسياس، من اللاعبين الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، إلا أن مصادر أكدت أنه غير مسلم كما يتداول البعض، فيما أكدت عدة تقارير مختلفة بالصحف الكبري أنه يعتنق دين “اليهودية”.

ايكر كاسياس يحب المسلمون

أكد ايكر كاسياس، في تصريحات سابقة، أنه يحب المسلمون بشدة، مؤكداً أنه جاور اللاعب الدولي السابق ومدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، لفترة طويلة من الزمن، وأوضح أنه لاعب مسلم ويفتخر بذلك، مشيراً أن ذلك اللاعب المسلم كان سبباً أساسياً في حصول ريال مدريد علي لقب دوري الأبطال لعدة أعوام سواء كمدرب أو كلاعب.

كم عمر ايكر كاسياس

ولد ايكر كاسياس في إسبانيا، وتحديداً في بلدة “موستوليس”، من مواليد يوم 20 من مايو سنة 1981 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 40 عامًا، فيما وصل طوله إلي 1.85 سم، أما عن وزنه فقط تجاوز الـ84 كجم.

Iker Casillas instagram

تخطي مؤخراً عدد متابعي Iker Casillas علي موقع المشاهير instagram حاجز الـ17 مليون متابع، ويحرص علي نشر الصور والفيديوهات لجمهوره بشكل مستمر، علاوة علي ذلك، أنه كان من اللاعبون الذين لقوا شهرة واسعة علي المستوى الدولي، وحقق شهرة واسعة في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

error: